facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





احذر مخاطبة الاردنيين وملكهم


المحامي معاذ وليد ابو دلو
06-03-2017 05:59 PM

جميل انهم ينامون سنوات ويستيقظون بعد ذلك من خلال الدفع لهم سواء المالي أو المعنوي أو بالوعد بموقع أو منصب معين .

صدرت تصريحات من قبل المدعو احمد جبريل تقول بأنه سوف يحرر فلسطين من بوابة الاردن وسوف يدخل الاردن برضا الملك أو عدمه ، بالنسبة للجيل المقاوم الحديث معلوماته ضئيله عن هذه الشخصية التي في يوم من الايام قامت بقصف المخيمات الفلسطينية في لبنان بتوجيهات من النظام السوري .

احمد جبريل تحرير فلسطين كان من الممكن سابقا لو انكم وقفتم مع العواصم العربية في ذلك الوقت ،وفكرتكم بعمل لتحرير الجولان التي لا تبعد عن مقر اقامتك كيلو مترات قليله لا تتجاوز ال50.

سوالي لك يا جبريل لماذا الغلبة لماذا انت ومن يدعمك لا تقوموا بتحرير فلسطين بدء من الجولان؟؟ لماذا الاردن؟؟ طبعا شرف للاردن والاردنيين ان يكون التحرير من هذا الوطن الصامد وارضه المباركة ارض المهاجرين والانصار.

ولكن ليس بالاسلوب الذي تحدثت به، اعذرك فالعمر حق وانت تجاوزت الثمانون عاما ولكن احذر من ما تقول .

هل تعرف يا احمد من هو الملك هو اردني والاردن تعني الشدة والمنعه ، فعليك معرفة كيفية مخاطبة الاردنيين وملكهم، الملك يا احمد هو من يدافع عن القضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية ، وانتم ومن يدفع لكم صامت ويقتل ابناء وطنه و تختبئون في منازلكم .

الملك يا جبريل هو من يوصل معاناة الشعب الفلسطيني والارهاب الذي يقع عليه من المحتل ،الغريب انكم صحيتم اليوم ولكن احذر فالاردني اذا غضب يوجع فزن كلاماتك واعرف كيف يخاطب الاردنيين وملكهم الاردنيين الذين يحمون ارض وطنهم ولو كان الثمن روحهم ،لا يعني بان الاردني عندما فتح ابواب بيته وحدود وطنه للاشقاء للوقوف بجانبهم بكافة محنهم ان وطنه مباح للجميع،، فحذر واني اعرف ان للعمر محاذيره.

خسئت انت ومن يدعمك وايا كان من دخول هذا الوطن دون رضا ابناءه وقيادته.




  • 1 سالم جميل 06-03-2017 | 11:45 PM

    دائما على الوجع استاذ


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :