facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطيبي يتحدى نتنياهو ويمزق قانون حظر الاذان (فيديو)


08-03-2017 09:39 PM

عمون- اعترض عضو الكنيست الاسرائيلي النائب أحمد الطيبي بشدة على إقرار مشروع القانون الذي يحظر رفع الأذان في القدس والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وناشد رئيس القائمة المشتركة "العربية للتغيير"، الجماهير العربية في البلاد برفع الأذان مساء الأربعاء من أعلى أسطح المنازل وفي كل مكان ردّا على قانون حظر الأذان، لتكون هذه رسالة واضحة وحادّة الى نتنياهو وحكومته العنصرية المتطرفة بأن لا أحد يملك الحق بمنع صوت الأذان على حد قوله.

وتوجه الطيبي الى قادة الأحزاب الدينية اليهودية محذّرًا اياهم من سن هذا القانون الذي يشكّل مسّا فاضحًا بحرية العبادة، باعتبار أن هذا الحق الذي تدّعي الأحزاب الدينية اليهودية الدفاع عنه، مؤكدًا على أن صوت المؤذن كان يصدح قبل نتنياهو وحكومته وسيبقى بعدهم.

وفي نهاية خطابه قام الطيبي بتمزيق القانون من على منصة الكنيست والدوس عليه تحت قدميه تعبيرًا عن رفضه القاطع لهذا القانون مما حذا بالحراسة إنزاله عن المنصة.

ووجه كلامه لنتينياهو قائلا: "انت من تقف خلف هذا القانون العنصري وانت من تشعل الحرائق ولكن صوت الاذان كان قبلك وسيبقى من بعدك ابداً.






  • 1 اردني 08-03-2017 | 10:41 PM

    هكذا هم المؤمنون البطال الذين لا يخشون الا الله
    يا ريت في الامه العربيه والاسلاميه من هذا الانسان عدا لاعادوا لنا عزتنا
    اتمنى ان تلبي الول العربيه والاسلاميه دعوته لرفع الاذان في كل كدينه وفي كل حي في العالم العربي والاسلامي والله خير الناصرين
    اصحوا .. واستيقظوا وقولوا للعالم اتكم موجودون

  • 2 اردني 09-03-2017 | 01:30 AM

    انشالله حكومتنا تتدخل

  • 3 اردني 09-03-2017 | 05:29 AM

    الله ينصرك ويقويك يا طيبي
    معذره وان كنت " غير مسلم" فاني احيي فيك هذخ الرجوله والوطنيه اما هم فهم قتلةالانبياء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :