facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بتواجد عمون .. الاردن يشارك بمهرجان زهر اللوز (صور وفيديو)


09-03-2017 03:30 AM

عمون - ضياء الطلافحة -تواجدت عمون في مهرجان زهرة اللوز الذي شارك اﻷردن فيه ممثلا بفرقة البتراء للفلكلور الشعبي المقامة فعالياته بمنطقة أغريجنتو الواقعة على الساحل الجنوبي لجزيرة صقلية الإيطالية.

وتأتي المشاركة الأردنية بفرقة البتراء ضمن عدد من المشاركات الدولية من مختلف بقاع العالم في المهرجان الإيطالي الفلكلوري، فمن بين الوفود المشاركة كل من فلسطين، ايطاليا، سلوفاكيا، البانيا، الهند، كوريا، ايران، لتوانيا، والتشيك.

وحظيت المشاركة الأردنية بإعجاب الحضور ونالت على اعجاب رئيس بلدية صقلية السيد ليلو فيريثو الذي اثنى على المشاركة الأردنية التي قدمت أداء يظهر التراث الأردني الأصيل عن طريق لباسهم واستخدامهم القربة لعزف الألحان الموسيقية واداء فقرات الدبكة التي نالت على اعجاب الإيطاليين.

يشار الى ان المهرجان بدأت فعالياته من يوم الإثنين ويستمر لغاية مساء يوم الجمعة الموافق 10 من مارس الحالي.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :