facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نستله تهتم بوزنك .. تُخفض السكر في الشوكولاتة بنسبة 10%


10-03-2017 12:42 PM

عمون - أعلنت شركة نستله السويسرية، المنتجة للسكاكر مثل إيرو، وميلكي بار، وكيت كات، خفض مقدار السكر في منتجاتها بنسبة 10%.

وجاء هذا التحرك من قِبل الشركة بعد الضغوطات التي مارستها الحكومة على الصناعات الغذائية للوصول إلى منتجاتٍ أكثر صحية، في محاولةٍ لمحاربة السمنة في مرحلة الطفولة.

وقالت نستله إنَّ هذه الخطوة ستؤدي إلى توفير 7500 طن من السكر بعد إزالتها من عددٍ من العلامات التجارية المعروفة، وذلك من خلال مجموعةٍ من الطرق والمبادرات.

ووعدت نستله بألا تؤثر التركيبة الجديدة التي ستبدأ في استخدامها عام 2018 على مذاق الشوكولاتة التي تنتجها.

ووفقاً لما أعلنته الشركة، فإنَّ التغييرات في منتجاتها من الشوكولاتة ستتم من خلال استبدال السكر بكمياتٍ أكبر من المكونات الأخرى الموجودة في الشوكولاتة، أو بمكوناتٍ أخرى غير صناعية، وأنَّها ستضمن احتواء المنتجات على حدٍ أقصى معين من السعرات الحرارية.

وتقوم العلامة التجارية بالاستثمار أيضاً في مجال البحث والتطوير، لتتمكن من تقديم تكنولوجيا وابتكارات جديدة تزيد من جودة المنتجات في المستقبل.

وتمتلك نستله مجموعةً كبيرة من منتجات الشوكولاتة في جعبتها، بما في ذلك: إيرو، وأفتر ايت، وبلو ريباند، وكارماك، وكرانش، وديري بوكس، ودريفتر، وكيت كات، وليون، وميلكي بار، ومانشيز، وكواليتي ستريت، ورولو، وسمارتيز، وتوفي كرسبي، ووالنت ويب، ويوركي.

وقالت فيونا كندريك، رئيسة شركة نستله ومديرتها التنفيذية في المملكة المتحدة وإيرلندا: "يتمتع المستهلكون في المملكة المتحدة بمنتجات علامتنا التجارية لإنتاج السكاكر لأكثر من قرن، ونعلم أنَّه إذا كان بإمكاننا تحسين منتجاتنا من ناحية قيمتها الغذائية، وتقديم المزيد من الخيارات والمعلومات لعملائنا، جنباً إلى جنب مع الفئات الأخرى، يمكن أن نُحدث تأثيراً كبيراً على الصحة العامة".

وأضافت: "نستله تتصدر الجهود المبذولة للبحث عن وسائل تكنولوجية جديدة وتطويرها لإنتاج مواد غذائية أفضل لعملائنا، هذه الأفكار ستساعدنا في خفض نسبة السكر في الحلويات عند دمجها بأفكار أخرى معروفة، كإعادة تركيب الوصفات، واستبدال السكر بغيره من المكونات غير الصناعية".

واختتمت: "هذه التحسينات على منتجاتنا ستكون المفتاح لتقديم خيارات أفضل لعملائنا، مع الاحتفاظ بالمذاق الرائع نفسه الذي يعرفونه ويحبونه".

"هافينغتون بوست".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :