facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع أعداد المقبولين في التخصصات التقنية في "البلقاء"


14-03-2017 11:43 AM

عمون- قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي، أن عدد الطلبة المقبولين في التخصصات التقنية في الكليات الجامعية المتوسطة في جامعة البلقاء التطبيقية للدورة الشتوية الحالية ارتفع مقارنة بالأعوام الخمسة الماضية ليصل الى الف و 111 طالبا.

وبين ان الجامعة اوقفت القبول في التخصصات الانسانية على الدرجة الجامعية المتوسطة لهذا العام.

وعزا الدكتور الزعبي ارتفاع عدد الطلاب المسجلين في هذه الكليات للعام الجامعي الحالي لـ " ثقتهم بالخطط التي تعمل عليها الجامعة لإعادة هيكلة الكليات وتحديث الخطط الدراسية بما يتوافق مع حاجات سوق العمل ومع الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشرية".

واشار الى ان عدد الطلبة الاجمالي في كافة كليات المملكة الرسمية والخاصة في الدبلوم التقني للدرجة الجامعية المتوسطة المتواجدين على مقاعد الدراسة حاليا يبلغ 18 الفا و194 طالبا منهم في كليات الجامعة سبعة الاف و291 وفي الكليات الخاصة ستة الاف و572 والكليات الحكومية الف و317 ووكالة الغوث 1808 وكليات المجتمع العسكرية 1771 طالبا، فيما بلغ عدد الطلبة في مؤسسة التدريب المهني والدارسين بموجب اتفاقية بين الجامعة والمؤسسة 35 طالبا.

وبين الزعبي، ان اعداد الطلبة المسجلين على الدورة الشتوية الحالية في الكليات الخاصة بلغ 1824 والعسكرية 330 ووكالة الغوث 215 طالبا.

"بترا"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :