facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عاصفة ثلجية تشل الساحل الشرقي الأمريكي (صور)

AP/P
AP/P
15-03-2017 12:31 AM

عمون - ضربت عاصفة قوية عدة ولايات بشمال شرقى الولايات المتحدة اليوم الثلاثاء في أواخر الشتاء وأدت إلى إلغاء آلاف الرحلات الجوية واغلاق المدارس ودفعت العديد من حكام الولايات لإعلان حالة الطوارئ.

وأثرت العاصفة "ستيلا" على منطقة تمتد من جبال الأبالاش في وسط ويست فرجينيا شرقا إلى ولاية نيو جيرسي وشمالا إلى ولاية مين، بما في ذلك المدن الكبرى في واشنطن وبالتيمور وفيلادلفيا ونيويورك وبوسطن.

ولا تزال التحذيرات من عاصفة ثلجية سارية المفعول في أجزاء من بنسلفانيا ونيويورك ونيو انجلاند حتى بعد ظهر اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي.

وقالت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية إن إجمالي الثلوج المتساقطة في المنطقة المتضررة الممتدة من شرق بنسلفانيا إلى جنوب نيو انجلاند يتجاوز 30 سم. وأضافت أن رياحا عاتية أعقبت تساقط الثلوج محذرة من إمكانية حدوث فيضانات على السواحل.

وقد أعلن حكام نيويورك ونيو جيرسي وكونيتيكت وفيرجينيا حالة الطوارئ وطلبوا من المواطنين البقاء بعيدا عن الطرق.

وقال شون سبايسر المتحدث باسم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن ترامب يتابع أنباء العاصفة وعلى اتصال مع مسؤولي إدارة الطوارئ الاتحادية. والتقى ترامب مع رئيسة بلدية واشنطن موريل باوزر ومدير خدمة مترو الانفاق بواشنطن أمس الاثنين بعد تأجيل زيارة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بسبب العاصفة.

وكالات





  • 1 معن 15-03-2017 | 05:06 AM

    اللهم أسقنا الغيث و لا تجعلنا من القانطين

    اللهماجعله سقياً رحمه لا تجعله سقياً عذاب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :