facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الاعمال العراقي" يقيم حفل توديع للسفيرة ويلز


15-03-2017 01:01 PM

عمون - أقام رئيس مجلس الاعمال العراقي الدكتور ماجد الساعدي حفل توديع للسفيرة الامريكية لدى الاردن اليس ويلز بمناسبة انتهاء عملها وتثمينا لجهودها في تعزيز التعاون والعلاقات الاقتصادية بين مجلس الاعمال العراقي في الاردن والشركات الامريكية، الجمعة الماضي في فندق جراند ملينيوم – عمان.

وأعرب الساعدي عن خالص تمنياته لسعادة السفيرة بالتوفيق والنجاح في مهمتها الدبلوماسية المقبلة، مثمنا دورها في توطيد العلاقات الاقتصادية بين الجانببين .

بدورها شكرت السفيرة ويلز رئيس واعضاء مجلس الاعمال العراقي - الاردن على اقامة حفل التوديع ، واشادت بدور مجلس الاعمال العراقي في تقديم الدعم والتسهيلات للمستثمرين العراقيين ، مؤكدة اهمية مشاركة القطاع الخاص العراقي في اعادة الاعمار في العراق في المرحلة المقبلة.

وتخلل الحفل مأدبة عشاء وتقديم هدية تذكارية لسعادة السفيرة .

وحضر الحفل الوزير المفوض و القنصل العراقي لدى سفارة جمهورية العراق في الأردن ورؤساء المنظمات الاقتصادية وعدد من السفراء العرب والاجانب لدى الاردن، واعضاء مجلس الاعمال العراقي، بالاضافة الى رجال اعمال عراقيين وأردنيين .






.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :