facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إيما واتسون "جميلة" في السينما و"أنيقة" في الحياة


16-03-2017 11:42 AM

عمون - من المنتظر أن يتمّ هذا الأسبوع إطلاق فيلم الجميلة والوحش Beauty and the Best بنسخته الجديدة على الصعيد العالمي. و"الجميلة" في هذا الفيلم ليست إلا النجمة البريطانية الشابة إيما واتسون التي تجسّد لأول مرة دور البطولة في إحدى أشهر روايات ديزني بعد أن برعت في دورها في سلسلة أفلام Harry Potter الشهيرة.

عملت إيما واتسون جاهدة للترويج لفيلمها مؤخراً في أماكن مختلفة من العالم. وقد ظهرت في عدة مناسبات بإطلالات في منتهى الأناقة حملت توقيع دور أزياء عالمية، ندعوكم لأن تتعرّفوا عليها فيما يلي وتستوحوا منها أفكاراً لإطلالاتكن المستقبلية.

1- ظهرت إيما في مدينة نيويورك خلال حفل NY Film Society for Kids بثوب أصفر طويل من Dior يذكّر بـ الثوب الأصفر الشهير الذي ارتدته خلال تأدية شخصية الجميلة في الفيلم.

2- في العرض الأول للفيلم في مدينة نيويورك اختارت إيما الظهور بثوب أسود طويل تميّز بتصميمه المبتكر وحمل توقيع Givenchy.

3- خلال الجولة الترويجية للفيلم ظهرت إيما بثوب أسود متوسط الطول من Philipp Lim نسّقته مع #حذاء عالي الساق باللون نفسه.

4- ظهرت إيما واتسون خلال الجولة الترويجية لفيلمها في مدينة لوس أنجلوس بطقم من #القماش المطبّع بالمربعات ذات طابع ذكوري حمل توقيع YSL.

5- شاركت إيما في برنامج The Ellen DeGeneres Show بإطلالة تألّفت من "توب" حريري باللون الوردي وبنطلون من قماش الغبردين الأسود حمل توقيع دار Oscar De La Renta.

6- في العرض الأول لفيلم Beauty and the Beast في لوس أنجلوس، ظهرت إيما بـجامبسوت من الغبردين الصوفي العضوي باللون الأسود زيّنته ببروش على شكل زهرة الغردينيا باللون الذهبي. وقد حملت إطلالتها توقيع دار Oscar De La Renta.

7- خلال العرض الأول للفيلم في مدينة شنغهاي تحوّلت إيما واتسون إلى أميرة حقيقية بثوبها المصنوع من التول والحرير الذي رافقه كاب مطرّز وحمل توقيع Elie Saab.


8- حافظت إيما على شخصيّة الفتاة_العصرية من خلال إطلالتها بجامبسوت أسود من Phillip Lim.

9- في العرض الأول للفيلم في لندن اختارت إيما الظهور بثوب أميريّ باللون الرمادي الفاتح حمل توقيع المصممة البريطانية Emilia Wickstead.

10- خلال أحد اللقاءات الصحفية في لندن، ظهرت إيما بتوب عاري الكتفين وبنطلون أسود. وقد حملت إطلالتها توقيع المصممة الإسبانية Carmen March.


11- كما ظهرت النجمة أيضاً بإطلالة عصرية جداً حملت توقيع Louis Vuitton تمّ تنفيذها بقماش مصنوع من قناني بلاستيكية أعيد تدويرها.

(العربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :