facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد 70 عاماً من الزواج يفارقان الحياة بفارق ساعات (صور)


16-03-2017 06:05 PM

عمون - توفي زوجان بريطانيان بفارق ساعات قليلة بعد حوالي 70 عاماً من الزواج، ودأب الزوج على مدى السنوات القليلة الماضية على زيارة زوجته المصابة بالزهايمر، متمنياً أن يفارقا الحياة بنفس الوقت حتى لا يعيش بعيداً عنها.

وكان كل من إلمر (93 عاماً) وروث ريهل (89 عاماً) قد التقيا خلال الحرب العالمية الثانية، عندما تلاقت نظراتهما في صالة للرقص، وسرعان ما وقعا في الحب، وتزوجا في سبتمبر (أيلول) 1948 وأنجبا 5 أبناء، حيث عمل إلمر كمدير في مزرعة، بينما اكتفت روث بالعناية بالأولاد في منزلهما بولاية فلوريدا.

ولم ينفصل الزوجان عن بعضهما البعض منذ أن تقاعد إلمر من عمله، لكن مرض روث بالزهايمر غير مجرى حياتهما، واضطر إلمر إلى أداء الأعمال المنزلية التي لم تكن روث تسمح له بالاقتراب منها عنما كانا أصغر سناً، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وعندما انتقلت روث إلى منزل للرعاية في أعقاب تدهور صحتها، دأب إلمر على زيارتها بشكل يومي عند الساعة 12:00 ظهراً وهي تتناول طعام الغداء، وكان حريصاً على التأكد من حصولها على الرعاية التي تحتاج إليها.

وفي العام الماضي، تم تشخيص إصابة إلمر بالسرطان، ونقل إلى نفس دار الرعاية، حيث تشارك الغرفة مع زوجته، وتوفي يوم 1 مارس (آذار) الجاري حوالي الساعة 6:10 دقائق صباحاً، وبعد 23 ساعة توفيت روث وتحديداً عند الساعة 5:10 دقائقمن صباح يوم 2 مارس (آذار)، ليكتبا خاتمة قصة حب استمرت أكثر من 7 عقود من الزمن.

24





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :