facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تركيا تطرد أبقارا هولندية !


17-03-2017 12:06 PM

عمون - مرت جمعية اللحوم الحمراء في تركيا بإرسال شحنة كبيرة من الأبقار الهولندية إلى هولندا معربةً عن عدم رغبتها في تربيتها الأبقار جراء الأزمة الدبلوماسية بين البلدين.

وقد أخبر رئيس الجمعية التركية لإنتاج اللحوم الحمراء بولنت تونك وسائلَ الإعلامِ التركية بأنه يجري إرسال شحنة رمزية من 40 بقرة هولشتاين فريشجن (Holstein Friesian) بالفعل إلى هولندا.

وقال في حديث مع وكالة الأناضول: "أصبحت الأبقار الهولندية هولشتاين شائعة جدًا في بلدنا، لكن هذا النسل بدأ يسبب مشاكل جدية"، مضيفًا: "نحن لا نريد أي منتجات حيوانية من هولندا مستقبلًا، وقد تم تحميل الدفعة الأولى من الهولشتاين وسوف نرسل لهم مرة أخرى".

وتابع قائلًا: "سوف نركز على تربية الماشية الخاصة بنا، فنحن لدينا سلالات ذوات جودة".

ولاحقًا في مقابلة مع صحيفة حرييت التركية، قال تونك إنه تم تحميل عدد رمزي من 40 ماشية لإرسالها إلى هولندا من موقع بيغا دايري (Biga dairy) للإنتاج في المقاطعة الغربية من جناق قلعة (Çanakkale).

وأضاف: "إذا لم تقبلهم هولندا سوف توزع الحصص بعد الذبح".





  • 1 ياسين 17-03-2017 | 05:46 PM

    هل من راشدٍ في تركيا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :