facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مساعده: تقرير الأسكوا أهم من العمل العربي الجمعي تجاه فلسطين


18-03-2017 02:42 PM

عمون- كتب وزير الدولة لتطوير القطاع العام الأسبق احمد مساعده على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تقرير الأسكوا واصفه بالمهم جدا من الناحية القانونية، فاذا أحسنت الحكومات العربية البناء عليه هو أهم من العمل العربي الجمعي تجاه القضية الفلسطينية.

وتاليا ما كتبه مساعدة:

'تقرير (الأسكوا) مهم جدا من ناحية قانونية. منذ الامس وانا منكب على قراءته وأنجزته الان. اذا احسنت الحكومات العربية البناء عليه، فان حجم الاختراق الذي يشكله هذا التقرير بما تضمنه من الوصول الى ان اسرائيل تشكل دولة فصل عنصري (أبارتايد) اهم من العمل العربي الجمعي تجاه القضية الفلسطينية على مدار عقدين سابقين ! تقرير محكم ورائع ،، مبني على نظريات قانونية وأدلة دامغة وتسند الى أسس ومعاهدات القانون الدولي الإنساني. لذلك فهو بحاجة الى الإفادة منه كمنصة قانونية في قادم الايام.

وعلى صعيد اخر ورغم كل ما يقال (وبعيدا عن أخذ مواقف التأييد او الرفض) فان موقف ريما خلف محترم ،، باستقالتها تكون قد حمت وحصنت التقرير او على اقل تقدير ما تضمنه من أسس قانونية حتى لو تم سحبه في المستقبل.'




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :