facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اطلاق مبادرة ’منارة الأمل‘ الإماراتية لدعم اللاجئين


18-03-2017 03:05 PM

عمون- قال الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية، إن مبادرة 'منارة الأمل' التي تم إطلاقها في الأردن تهدف إلى تسليط الضوء على جهود الإمارات في دعم شعوب العالم التي ترزح تحت نير الفقر بسبب الحروب أو الفقر أو الكوارث الطبيعية.

وأضاف في مؤتمر صحفي، للحديث عن زيارة وفد المبادرة إلى المخيم الإماراتي الأردني 'مريجيب الفهود' ومخيم الزعتري للاجئين السوريين، أن دعم الإمارات من خلال المبادرة تم توجيهه للفقراء في عدة دول منها المغرب والفليبين، وأن الإمارات تعتبر أن من واجبها مد يد العون للجميع ممن لا يملكون إمكانات تطويرهم خاصة في مجالات الطاقة والتعليم.

وتستهدف مبادرة 'منارة الأمل' التي أطلقتها الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، في الخامس من شباط الماضي، تسليط الضوء على أهمية تعليم الأطفال المحرومين في البلدان والمناطق التي تعاني من الحروب أو الفقر أو الكوارث الطبيعية والتركيز على استئصال مشكلة فقر الطاقة. كما تهدف المبادرة إلى ترك أثر إيجابي لدى الأطفال وإيضاح أهمية المبادرات الخيرية التي يشارك فيها الجيل الجديد والأثر الإيجابي العالمي الذي يمكن أن يتم تقديمه عبر رفع مستوى الوعي حول مسألة الحاجة إلى الطاقة النظيفة.

وتحدث في المؤتمر الصحفي كل من الدكتور ثاني الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، وشما المزروعي، وزير الدولة لشؤون الشباب، ولاريسا ميلر، رئيسة 'منارة الأمل'، والدكتور محمد الفلاحي، أمين عام هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إضافة إلى النجم الأمريكي آكون، بحضور سفير الإمارات في الأردن بلال البدور، وعبد الله المحرري، مدير المخيم الإماراتي في الأردن 'مريجيب الفهود'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :