facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





افراح آل البدور و آل الخصاونة


18-03-2017 04:09 PM

عمون- بحضور حشد من ابناء المملكة ضمت وزراء ونواب حاليين وسابقين وشيوخ ووجهاء جرى مساء اليوم الجمعة الموافق 17-3-2017 خطوبة المهندس معاذ نجل المرحوم عبد الحميد مبارك البدور على الأنسة نهال كريمة الوجيه قاسم محمد الخصاونة وذلك في ديوان ابناء الشمال بالعاصمة عمان.

وترأس جاهة البدور العين الأسبق جودت المحيسن فيما تكرم بالحديث نيابة عن أهل العروس سماحة قاضي القضاة الشيخ عبد الكريم الخصاونة الذي اجاب الجاهة بقبول طلبهم وتمت قراءة الفاتحة.

وفي حديثهما ركزا المحيسن والخصاونة على العلاقات التي تربط ابناء الاسرة الاردنية الوحدة والتي تتميز بالاحترام المتبادل والعلاقات الوطيدة الذي يُشكل الركيزة الاساس في بناء الدولة الاردنية ومسيرتها وأمن الوطن وأهله مقدرين لقواتنا المسلحة الباسلة وكافة الأجهزة الامنية على قيامها بواجباتها الوطنية في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

الف الف مبروك وعقبال الفرحة الكبرى.




  • 1 محب في الله 19-03-2017 | 10:01 AM

    الله يحميك سيدي ابوعماد و يعزك و يبارك فيك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :