facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





موافي تجمع الجمال والخير في "fabula beauty lounge " (صور)


19-03-2017 01:37 AM

عمون - وسط حضور بهيج وفي أجواء فرح غامرة وحضور عدد من اهم خبيرات التجميل والجمال العرب افتتحت السيدة نيرمين موافي مركزها الخاص بالجمال والعناية fabula beauty lounge الكائن في منطقة خلدا.

وبكل تفاصيله ومميزاته لا يمكن اعتبار fabula beauty lounge مركز جمال عادي فهو بالإضافة لتقديمه كل ما يخص المرأة وبطريق مميزة ومبتكرة يحمل جانباً خيرياً في فكرة تعتبر فريدة من نوعها ولم يقدمها أي شخص في الأردن من قبل.

وعن هذا تقول السيدة نيرمين مديرة المركز ان المركز يقدم خدمات الجمال كاملة من شعر وقص وصبغة وسكر والبو كير والمناكير والمساج فإن الصالون يحمل جانباً خيرياً مهماً يتمثل في مبادرة 'خصل' حيث تتمثل المبادرة في ان يتم جمع الشعر المقصوص من الزبائن ليتم استخدامه في صناعة البواريك والتبرع بها لمركز الحسين للسرطان.

كما سيقوم المركز بتنظيم حفل شهري للأيتام ويقدم له يوماً من الفرح ويقوم على العناية الخاصة بهم في ذلك اليوم.

وتضيف السيدة موافي ان 10% من دخل الصالون سيتم التبرع به كاملاً لجمعيات الأيتام ومركز السرطان.

وما على محبي الجمع بين الجمال وفعل الخير سوى الاتصال على ٠٧٩٦٣٨٧٠٧٠




  • 1 ابو مروان 19-03-2017 | 12:22 PM

    الف الف مبروك الافتتاح مع تمنياتي الصادقة للسيدة نيرمين وزوجها السيد زيد المحترم بالتوفيق والازدهار وعقبال المشاريع القادمة يا رب وكل الشكر على اللفته الكريمة بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان واذخال البهجة والسرور على قلوب هؤلاء المحتاجين للسرور امر عظيم جزيل الشكر ارفع القبعة احتراما لهذا التوجه الراقي الانساني .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :