facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ستريت ستايل" على طريقة المدوّنة الكويتية آسيا الفرج


19-03-2017 11:34 AM

عمون - أطلقت منصّة Net-A-Porter الإلكترونية العالمية الخاصة بـالموضة مؤخراً أول حملة ترويجية لها موجّهة لـنساء الشرق الأوسط. وقد اختارت المدوّنة الكويتية آسيا الفرج لتكون سفيرة هذه الحملة.

يستمر عرض هذه الحملة طيلة شهر واحد، وسوف تظهر خلالها آسيا وهي تنسّق إطلالاتها الأنيقة المفضّلة من أحدث صيحات موسمي الربيع والصيف المقبلين: موضة الشارع Street Style، الإطلالات الصيفية Summer Loving، الإطلالات الوردية Think Pink، والإطلالات الحريرية Silk Road.

سوف تشارك آسيا الفرج، من خلال هذه الحملة، النصائح مع متابعيها عبر 4 مقاطع فيديو ومجموعة من صور الإطلالات اليومية. وستكون القطع الظاهرة في الصور متوفرة للتسوّق مباشرةً عبر قائمة خاصة قابلة للتعديل يتم تحديثها بصيحة جديدة كلّ أسبوع.

وقد صرّحت المدوّنة الكويتية آسيا الفرج، التي يتابعها حوالي مليوني شخص على موقع "إنستغرام" بأنها سعيدة بالتعاون مع منصّة Net-A-Porter في مجال يشكّل جزءاً مهماً في حياتها، وهو الموضة. كما أنها فخورة بأن تشكّل قدوة للنساء العربيات فيما يتعلّق بإطلالاتهن.

(العربية)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :