facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية بين صيدلة التطبيقية وشركة البحث الصيدلاني


19-03-2017 12:25 PM

عمون- انطلاقاً من حرص جامعة العلوم التطبيقية الخاصة على تطوير وتحسين العمليه التعليميه, تم يوم الخميس الموافق 2-3-2017 توقيع تعاون بين كلية صيدلة في الجامعة والشركة الأولى للبحث والتطوير الصيدلاني InterPharma One LLC, وذلك بهدف تعزيز سبل التعاون العلمي والبحثي في مجال العلوم الصيدلانية ودعم التعليم لطلبة كلية الصيدلة في مجالات الصناعات الدوائية والبحث والتطوير العلمي.

ورحب رئيس الجامعة أ.د محفوظ جودة بالحضور الكرام مشيداً خلال اللقاء بالعلاقات الطيبة التي تجمع الطرفين ومعبراً عن اهتمام الجامعة بالتواصل مع مختلف المؤسسات البحثية المحلية و العربية والعالمية.

وتضمنت الاتفاقية قيام طلبة كلية الصيدلة بزيارات ميدانية الى الشركة وذلك للتعرف على أحدث أساليب البحث العلمي والتعرف على المعدات البحثية وطرق تطبيقها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :