facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرواشدة رئيساً للتجمع العربي للعشائر الأردنية الجديد


19-03-2017 01:32 PM

عمون- احتضن الحزب العربي الأردني اجتماعاً لعدد من رؤساء القبائل والعشائر الأردنية، بهدف تأسيس ما أسمها بـ 'التجمع العربي للعشائر الأردنية'، وفقاً للبيان التأسيسي الذي أصدره الحزب اليوم الأحد باسم التجمع.

وأوضح بيان الحزب، أنه خلال الاجتماع، تم انتخاب الأمين العام لحزب العربي الأردني رأفت الرواشدة رئيساً للتجمع الجديد، وأتفق التجمع على عدد من الأهداف العامة التي يصبو إلى تحقيقها.

وأشار البيان، إلى أن الأهداف جاءت للتأكيد على وحدة الكلمة والرأي بما يعضد المواقف القومية والإنسانية، التي ينادي بها العرش الهاشمي، والحرص على توجيه أبناء الوطن بالثوابت الوطنية والقومية.

إضافة إلى توجيه الدعوة للتجمعات والمجالس العشائرية، لتوحيد صفوفها بما يعزز الوحدة الوطنية، والتأكيد على العمل بجدية، لرفع راية المملكة في الأوساط الإقليمية والدولية التي تجمع العشائر الأردنية مع أشقائهم من أبناء العروبة.

'بترا'




  • 1 عامل وطن 20-03-2017 | 11:35 AM

    قديش عدد الأعضاء لو سمحتم؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :