facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"يوروموني للمؤتمرات" تعلن عن القائمة النهائية


19-03-2017 05:08 PM

عمون- قبيل انعقاد مؤتمرها المالي السنوي في الأردن، كشفت 'يوروموني للمؤتمرات'، المؤسسة الرائدة في تنظيم المؤتمرات الاقتصادية الخاصة بالاستثمار في الأسواق الرأسمالية العالمية، عن القائمة النهائية للمتحدثين الرئيسين رفيعي المستوى لمؤتمرها الذي سيعقد يوم الأربعاء 22 آذار/مارس 2017 في عمّان. وفي نسخته لهذا العام، سيستضيف مؤتمر 'يوروموني الأردن' الذي يحظى برعاية من وزارة المالية كراعٍ مشارك، نخبة من الشخصيات عالية التأثير من مختلف أنحاء الأردن والشرق الأوسط والعالم أجمع، ما يمنح الحضور فرصة فريدة للاستماع لمجموعة من كبار المموّلين وممثلي الجهات المانحة والمستثمرين وقادة الأعمال، إلى جانب رواد الأعمال وصنّاع القرار وعدد من المسؤولين الحكوميين، والتفاعل معهم مباشرة.

وسيتناول المؤتمر المنعقد تحت شعار 'مواجهة التحديات المالية' تقييم الأداء العام للقطاع المالي في الأردن، ومناقشة التحديات والفرص المرتبطة بتمويل حركة التنمية المحلية من خلال عقد سلسلة من جلسات النقاش التفاعلية والحوارات المباشرة والمقابلات الرئيسية. وللعام الثاني على التوالي، يتضمن برنامج فعاليات المؤتمر عقد مقابلة مع معالي الدكتور زياد فريز، محافظ البنك المركزي الأردني، والذي سينضم إلى نخبة من المتحدثين رفيعي المستوى، بمن فيهم معالي السيّد عمر ملحس، وزير المالية، ومعالي المهندس عماد فاخوري، وزير التخطيط والتعاون الدولي، بالإضافة إلى السيّد نعمة صبّاغ، المدير العام التنفيذي للبنك العربي. ومن المقرر أن تختتم أعمال المؤتمر بجلسة خاصة يديرها كل من عطوفة الدكتور مـاهر 'الشيخ حسن'، نائب محافظ البنـك المركزي الأردني، والسيّد إيريك موداف، رئيس قطاعات الدعم والعمليات والتشغيل والأنظمة في البنك العربي.

وبهدف تسليط الضوء على وجهات النظر الإقليمية والدولية المتنوعة المطروحة، ستضم قائمة المتحدثين في المؤتمر عدداً من المتحدثين من خارج المملكة، وعلى رأسهم فرانسيسكو كوينتانا، رئيس قسم تطوير الاستراتيجيات في 'فورسايت أدفايزر Foresight Advisor'، والذي سيقدم عرضاً حول البيئة السياسية العامة وتأثيرها على الاقتصاد الوطني. وإلى جانب ذلك، سيحظى الجمهور بفرصة حضور جلسة خاصة بمشاركة السيدة خولة مطر، نائبة الأمينة التنفيذية للإسكوا (لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا)، وجلسة أخرى بمشاركة كل من السيّد أحمد خليل من 'فاينانس إن موشن Finance in Motion'، والسيّد جواد عباسي من الرابطة الدولية لمشغلي الهواتف المتنقلة (GSMA)، حيث سيبحثان ميزات تفعيل الاندماج المالي ومنافعه العائدة على المواطنين ومشهد الاقتصاد الشامل في المملكة.
وسيغلب الطابع التفاعلي على أعمال المؤتمر لهذا العام، حيث سيُمنح الحضور، المقدر عددهم بـ 300 شخص، وغيرهم من المهتمين الذين لم يتمكنوا من حضور الحدث، الفرصة للمشاركة والإدلاء بآرائهم المختلفة، من خلال التصويت مسبقاً على الاستطلاع الذي تم نشره عبر الإنترنت قبيل عقد المؤتمر.

وقد تمت دعوة المهتمين كافة لزيارة الموقع الرسمي الخاص بالحدث www.euromoneyconferences.com/jordan، والتصويت على الاستطلاع، حيث سيتم جمع نتائج التصويت ومناقشتها خلال يوم انعقاد الحدث. كذلك سيكون بوسع المهتمين المشاركة في النقاش وإيصال آرائهم حول مواضيع المؤتمر عبر موقع تويتر، من خلال هاشتاغ #emJordan.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :