facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اللجنة الوطنية الشعبية تقيم مهرجانا جماهيريا الخميس


19-03-2017 09:04 PM

عمون- تقيم اللجنة الوطنية الشعبية للتضامن مع المملكة العربية السعودية مهرجانا جماهيريا وخطابيا كبيرا يوم الخميس القادم الموافق 23 آذار الجاري الساعة الرابعة والنصف مساء في مركز الحسين الثقافي رأس العين.

ويتضمن المهرجان الذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس النواب الأسبق المهندس عبدالهادي المجالي عدة كلمات لشخصيات وطنية سياسية وثقافية ومن الوجهاء وسيدات المجتمع.

كما يتضمن البرنامج العام للمهرجان معرض فنون تشكيلية للمهندس سامر ابو الوفا وقصائد شعرية وفقرات موسيقية والمهرجانات وفق بيان للجنة تأكيد على الوقوف إلى جانب الشقيقة المملكة العربية السعودية في وجه كل قوى العدوان التي تحاول النيل من مواقفها القومية العربية والإسلامية والدور الذي تلعبه في المنطقة والإقليم.

جدير بالذكر ان اللجنة التي تشكلت في تشرين أول من العام الماضي ضمت شخصيات من مختلف القطاعات الشعبية الفكرية والثقافية والاجتماعية وتهدف إلى حشد الجهود وتبصير الرأي العام بكل مستجدات الأوضاع في الإقليم وخصوصا ما يريد تعكير الجو العام في المنطقة تحت دعاوى ومبررات مصطنعة للإضرار بالشعوب العربية ودولها ومحاولات الهيمنة على المنطقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :