facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"الأشغال العامة" تقصي "غانم للمقاولات" من عطاء شارع المصفاة


20-03-2017 12:35 PM

عمون - ينال المعاني - قرر وزير الاشغال العامة المهندس سامي هلسة ايقاف واقصاء مؤسسة غانم للمقاولات من العطاء المركزي رقم 2014 / 258 الخاص بصيانة واعادة تأهيل شارع المصفاة بالزرقاء.

وجاء قرار الوزير بسبب عدم التزام الشركة بمدة اشعار تصويب الاعمال وتجاوزها 22 يوما من المدة من دون تدارك التأخير حيث بلغت نسبة الانجاز للأعمال 47 % ونسبة المدة المنقضية 98% .

وعلمت 'عمون' أن 37 تاجرا من اصحاب المحلات التجارية الواقعة في شارع المصفاة يعتزمون مقاضاة وزارة الاشغال العامة بسبب الاضرار المادية التي لحقت فيهم جراء اغلاق الشارع وتأخر العمل فيه .




  • 1 حازم الطراونه 20-03-2017 | 02:00 PM

    عذرا من الذي وضع نسبة 47% انجاز انا اقف الان في نفس الشارع ولا اتوقع ان النسبة تجاوزت ال25% ولاصحاب الخبرة بالمكان يمكنهم تقدير الطريق من المصفاه والى اشارات شارع 36 اشارة البنك الاردني الكويتي

  • 2 عليان 20-03-2017 | 04:07 PM

    شو اخبار الطريق الصحراوي ؟؟؟؟!!!!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :