facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تعيين البداينة ضابط ارتباط بين الاتحاد الرياضي للشرطة واتحاد الكرة


20-03-2017 12:40 PM

عمون- عين الاتحاد الرياضي للشرطة سامر البدانية كضابط ارتباط بين اتحاد الشرطة واتحاد كرة القدم.

وجاءت هذه الخطوة بهدف رفع درجة التعاون بين الاتحادين، ورفع درجة التنسيق بشأن عقد الدورات التدريبية لمرتبات الامن العام في مجال كرة القدم.

واعلن البداينة بتصريح لـ 'بترا' أنه سيسعى جاهدا خلال الفترة المقبلة للتنسيق في عقد العديد من الدورات لمرتبات الامن العام، لتأهيل المدربين والرياضيين، بما يخدم الحركة الرياضية المحلية،مشيرا الى ان الايام الماضية شهدت اقامة دورة بكرة الصالات لمدربي الامن العام، كما سبق وأن نظمت دورة التدريب الاسيوية للمستوى الثالث لمرتبات الامن العام ايضا، ما استدعى تعيينه كضابط ارتباط لرفع درجة التنسيق والتعاون.

ووجه البداينة الشكر والتقدير لمدير انضباط الشرطة العقيد احمد المناصرة على تسهيل مهمته، كما شكر ايضا العقيد احمد شاكر مدير الاتحاد الرياضي للشرطة لتعاونه في هذا المجال، مؤكدا أن مديرية الامن العام حريصة على تأهيل كوادرها في جميع المجالات بما فيها مجالات تأهيل المدربين الرياضيين.

'بترا'




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :