facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برعاية البنك العربي اختتام بطولة "جيل العربي" لكرة السلة


20-03-2017 01:52 PM

عمون- انطلاقاً من اهتمام البنك العربي بدعم التربية الرياضية المدرسية، وتنمية المواهب الرياضية لدى طلبة المدارس، اختتمت مؤخراً بطولة جيل العربي لكرة السلة 3x3، والتي أقيمت بتنظيم من شركة عشاق الرياضة، وبالتعاون مع الاتحاد الأردني لكرة السلة على ملاعب مدرسة المونتيسوري الحديثة.

وقد شهدت البطولة مشاركة واسعة من الطلبة، حيث شارك في البطولة ٢٣ فريقاً مدرسياً (١٦ فريقاً للناشئين و ٧ فرق ناشئات)، وقد توجت مدرسة أكاديمية عمان من فئة الناشئين بالميدالية الذهبية، بينما جاءت مدرسة المطران وصيفاً لها والكلية العلمية الاسلامية في المركز الثالث. أما ضمن فئة الناشئات فقد توجت كينغز أكاديمي بالذهبية والمدرسة المعمدانية وصيفاً لها ونالت المدرسة الأهلية للبنات المركز الثالث. وقد حضر البطولة عدداً من أعضاء الهيئات الإدارية والتدريسية وأهالي الطلاب المشاركين.

وفي ختام البطولة، تمّ توزيع الكؤوس على الفرق الفائزة بالاضافة الى توزيع الميداليات على جميع الطلبة المشاركين.

وتبرز أهمية هذه البطولة نظراً لدورها في استقطاب منتخب للناشئين من اللاعبين المشاركين وذلك للمشاركة في البطولة التي ستقام في أذربيجان في شهر أيار من العام الحالي، كما تم أيضاً استقطاب منتخب للناشئات من اللاعبات اللواتي شاركن في هذه البطولة وذلك للمشاركة في بطولة كاس أسيا والتي ستقام في ماليزيا نهاية شهر أيار من العام الحالي أيضاً.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن اهتمام البنك العربي بفئة الأطفال والشباب، لا يقتصر على دعم و تنظيم الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تسهم في تطوير هذه الفئة العمرية من الناحية البدنية فحسب، بل يتعداها الى توفير مجموعة من الخدمات والحلول المصرفية كحساب "جيل العربي"، والذي تم تصميمه خصيصا لفئة الأطفال واليافعين حيث يضم باقة من المزايا منها: حساب توفير بفائدة تفضيلية شهرية، بطاقة إيداع آلي مجانية، إعفاء من رسوم الحد الأدنى للرصيد، التحويل من حساب الوالدين إلى حساب "جيل العربي" بدون رسوم، برنامج ادخار لتأمين مصاريف التعليم مع إعفاء من أول قسط شهري وهدية فورية عند فتح الحساب وجوائز وسحوبات شهرية وخاصة، بالإضافة إلى العديد من الميزات المصرفية الأخرى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :