facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لجنة فلسطين في الاعيان تبحث تطورات القضية الفلسطينية


20-03-2017 03:13 PM

عمون- ناقشت لجنة فلسطين في مجلس الاعيان خلال اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة العين حيا القرالة تطورات القضية الفلسطينية في ضل الاحداث المأساوية التي تشهدها المنطقة العربية.

وقال القرالة إن القضية الفلسطينية هي قضية الاردن المركزية قيادة وشعبا رغم كل الاحداث وموقفه ثابت في الدفاع عن مصالح وحقوق الشعب الفلسطيني حتى اقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

وأشار الى مرور مئة عام على اتفاقية وعد بلفور المشؤوم دون حل للقضية الفلسطينية رغم قرارات الشرعية الدولية وابرزها قرار 242 الذي يدعو الى ضرورة انسحاب القوات المحتلة من الأراضي الفلسطينية التي احتلت عام 1967.

واكدت اللجنة ضرورة مخاطبة البرلمانات الدولية والعربية للقيام بواجباتها لتشكيل قوة ضاغطة لتحقيق المطالب العادلة للشعب الفلسطيني، كما ثمن اعضاء اللجنة عاليا مواقف جلالة الملك عبدالله الثاني الثابتة والداعمة لحل القضية الفلسطينية وحماية المقدسات الاسلامية والمسيحية والدفاع عنها في جميع المحافل الدولية.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :