facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الشهوان يستقبل مدير الاحوال السابق ويشكره على جهوده


20-03-2017 03:40 PM

عمون- قال مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز فهد الشهوان إن الجهود التي بذلها مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات السابق مروان قطيشات انجاز وطني يسجل في ميدان الخدمة العامة. وأضاف خلال استقباله قطيشات أن الدائرة ستبني على كل الانجازات التراكمية التي سجلتها الإدارات السابقة بحيث أصبحت دائرة الأحوال المدنية والجوازات واحدة من منظومة المؤسسات المتميزة في الأردن.

وقدم الشكر للمدير السابق مشيدا بالجهود التي قدمها لخدمة الدائرة وتطوير أدائها وأثنى على الأداء المتميز لموظفي دائرة الأحوال المدنية وقال ان خدمة المواطنين هي شرف لكل من توكل له هذه المهمة داعيا الموظفين إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة المواطنين وانجاز مهمة إصدار البطاقات الذكية على أكمل وجه مؤكدا ضرورة تو فير كل التسهيلات اللازمة لتمكين المواطنين من استبدال بطاقاتهم الشخصية ببطاقة الأحوال المدنية الذكية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :