facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"صحة النواب" تتبنى مطالب أطباء الأسنان


20-03-2017 03:41 PM

عمون- قال رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية إبراهيم بني هاني إن اللجنة قررت تبني مطالب أطباء الأسنان العاملين بوزارة الصحة، واصفا إياها بـ'العادلة'.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة اليوم الاثنين برئاسة بني هاني وحضور وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ونقيب أطباء الأسنان الدكتور إبراهيم الطراونة وعدد من أطباء الأسنان وممثلي عن ديوان الخدمة المدنية، تم فيه بحث مطالب هذه الفئة.

وبين بني هاني 'أن اللجنة مقتنعة بتلك المطالب، لذلك تبنتها، باعتبارها حقوقا مكتسبة تسد خلالها الفجوة الحاصلة ما بين الطبيب البشري وطبيب الأسنان'، مضيفاً 'أن تحقيقها سيعود بالنفع الايجابي على الوزارة وقطاع الصحة في المملكة'.

من جانبه، تطرق الطراونة إلى أهم المطالب: معاملة طبيب الأسنان من ذوي الاختصاص معاملة الاخصائيين في درجة التعيين وصرف نقاط الحوافز، وإعادة النظر بتعريف مسمى الطبيب في وزارة الصحة ليشمل الطبيب العام وطبيب الأسنان، وشمولهم بعلاوة بدل العمل الإضافي تبعا للنظام الخاضع للضمان الاجتماعي'.

بدوره، أكد الشياب أن وزارة الصحة تقف إلى جانب أطباء الأسنان، حيث ستخاطب ديوان الخدمة المدنية بشأن درجة التعيين لطبيب الأسنان والعلاوات الفنية'.

وقال سنعمل على تحقيق العدالة لطبيب الأسنان في تولي مناصب إدارية، والعمل الإضافي في الضمان الاجتماعي.

بترا




  • 1 طبيب اسنان 21-03-2017 | 10:56 AM

    ما شاء الله ،،،،، بس فعل الرقابة على الاطباء بتقديم خدمة ترضي وجه الله ،،،،،، يا سعادة الدكتور دخل اطباء الاسنان يفوق راتب الوزير ( مع كل... ) من خلال العيادات الخاصة لهم .... كل طبيب يعمل ويوجه المرضي الى عياداتهم في السوق ( قطاع خاص)


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :