facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





صواريخ ديكورية ودعائية،؟؟؟


علي القيسي
20-03-2017 04:58 PM

الغارات الاسرائيلية مستمرة ضد مواقع داخل سورية عسكرية تخص ايران وحزب الله،، وصواريخ سوريا لاتحرك ساكنا واذا تحركت فهي لاتحقق اهدافها في اسقاط الطائرات الاسرائيلية،التي تصول وتجول في أجواء سوريا،؟؟؟

الصواريخ الروسية الحديثة جدا من طراز اس اس 300 و400 والتي تعد من افتك الصواريخ ضد الطائرات المقاتلة لم تطلق؟؟؟ لان الاتفاقية الروسية الاسرائيلية التي ابرمها نتن ياهو وبوتين تنص على عدم اعتراض الطائرات والصواريخ الاسرائيلية التي تنتهك الاجواء السورية لضرب بعض المواقع العسكرية التي تشكل تهديدا لامن اسرائيل ، وما زيارة نتن ياهو الاخيرة لموسكو ولقائه بوتين الا لتأكيد هذه السياسة وتفعيلها في عدم التعرض لطائرات العدو الاسرائيلي،،

في الاجواء السورية،، وهذا يدلل على أن روسيا لاتدعم النظام ضد اسرائيل ولا هي بوارد المقاومة والممانعة وان روسيا لن تغير سياسته مع اسرائيل من اجل عيون الاسد وايران،، ليس هناك مقاومة ولا ممانعة هناك قتل للسوريين وتدمير بلدهم ومدنهم وقراهم وتهجيرهم وجلب مكانهم الطوائف الشيعية والعلوية والمرتزقة لدعم نظام الاسد المتهالك؟؟

روسيا ليست معنية باسقاط الطائرات الاسرائيلية ولا الاهتمام بذلك هي جاءت من اجل مصالحها في المنطقة،، روسيا ليست معنية ان تقوم اسرائيل بتدمير القواعد العسكرية السورية امام سمع وبصر الرادارات الروسية وصواريخها المتطورة جدا جدا،؟

واهمون الذين يتخيلون ان صواريخ واسلحة روسيا الحديثة جاءت من اجل الامن الوطني السوري وحمايته،، الموضوع ابعد من التصدي لاسرائيل فاسرائيل ليست عدوة للنظام السوري،، هي عدوة للوطن والمقدرات السورية وتعلم اسرائيل ان النظام السوري هو من يحمي امن اسرائيل على حدود الجولان،

النظام السوري اعلن عن اسقاط طائرة اسرائيلية من الطائرات المغيرة ولكن اسرائيل كذًبت هذا الخبر جملة وتفصيلا وقالت اذاعة الجيش الاسرائيلي ان كل الطائرات الاسرائيلية التي قامت بالمهمة عادت الى قواعدها بسلام!؟

لقد اطلقت من الاراضي المحتلة الفلسطينية صواريخ القبة الحديدية الاسرائيلية المسماة حتس اي السهم تجاه الصواريخ السورية التي حاولت اسقاط الطائرات الاسرائيلية المهاجمة،، ولكن السؤال لماذا صواريخ روسيا التي يستعملها النظام السوري لم تسقط اية طائرة اسرائيلية؟؟؟؟
برغم الدقة والحداثة التي تتميز بها تلك الصواريخ، هل ثبت فشلها صواريخ اس اس 300 التي (طبلوا وزمروا) لها في المنطقة وقالوا انها تسقط الطائرات المعادية في اجواء تزيد مساحتها عن 300 كيلومتر مربع؟؟؟

نقول روسيا ليست معنية في نظام الممانعة والمقاومة المزعوم ولا تريد تفعيل صواريخها ضد اسرائيل،، ولا يهمها عودة الجولان والقدس وفلسطين للعرب والفلسطنيين المهم عند روسيا مصالحها وبيع اسلحتها المحدودة ضد قتل الشعب السوري وتدمير مدن سوريا وتهجير شعبها ودعم من يخدمها وهو فقط النظام ممثلا ببشار الاسد والباقي يذهب للجحيم،




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :