facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين "العلوم التطبيقية" و"برادفورد" البريطانية


20-03-2017 05:34 PM

عمون- انطلاقا من سعي جامعة العلوم التطبيقية الخاصة بفتح افاق التعاون مع اعرق الجامعات العالمية وقع رئيس الجامعة أ. د. محفوظ جودة اتفاقية تعاون مع جامعة "برادفورد" University of Bradfordالبريطانية.

وتهدف الاتفاقية الى تطوير اداء اعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وذلك من خلال تبادل اعضاء هيئة التدريس بين الطرفين،بالاضافة الى تطوير الطلبة عن طريق برنامج التبادل الطلابي، كما تسعى الاتفاقية الى ايجاد البحوث العلمية المشتركة بين جامعتي العلوم التطبيقية الخاصة وجامعة برادفورد.

وخلال اللقاء عبر رئيس جامعة العلوم التطبيقية أ.د جودة عن تقديره للوفد الزائر مشيداً بالعلاقات الطيبة التي تجمع الطرفين ومؤكدا على اهتمام الجامعة بالتواصل مع مختلف الجامعات العربية والعالمية.

واضاف أن هذه الزيارة تأتي للتأكيد على عمق الروابط بين البلدين وترسخيا للتعاون العلمي والتبادل الثقافي بين المؤسسات العلمية والبحثية في كلا البلدين.

وتضمنت الزيارة جولة في "مركز الخدمات الطلابية sac" الذي افتتحته الجامعة مؤخرا والذي يضم مكتبة وكافيه ومطعم وقاعات بلايستشين وقاعات بلياردو وناد رياضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :