facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إعادة التيار للأزرق بعد صدم آلية لخطوط الضغط


20-03-2017 06:19 PM

عمون- أكدت شركة توزيع الكهرباء تمكن كوادرها من إعادة التيار الكهربائي في منطقة الأزرق الجنوبي، بعد أن تعرضت أعمدة الضغط المتوسط إلى أضرار جراء حادث سير.

وقال مدير كهرباء منطقة وادي الأردن والشرقية المهندس سعيد عبيدات في بيان للشركة، إن إحدى الآليات صدمت بأعمدة ضغط متوسط عدد (2) وشبكة جهد متوسط بطول (100) متر عند الساعة (10:30) صباح الاثنين، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي.

وأضاف عبيدات أن عدد المتأثرين من الانقطاع بلغ (67) مشتركا، لافتاً إلى أن كوادر الشركة تمكنت من إعادة التيار الكهربائي عند الساعة (3:25) عصر اليوم.

وأكد عبيدات حرص الشركة على ديمومة إيصال التيار الكهربائي، لجميع مشتركيها بالجودة والسرعة الممكنة، مؤكداً أن الشركة عملت على تنفيذ العديد من المشاريع لرفع اعتمادية النظام الكهربائي وتوفير التغذية البديلة للمنطقة الواحدة من أكثر من مغذي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :