facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





لكِ أكتب .. يا أجمل حكاية


إسلام العثامنة
21-03-2017 04:42 PM

استجمع الحروف عالماً اني لن اوفيها حقها.. اكتب لمن هي المبتدأ في الحُب والمنتهى, الى من اسمعتني اول همسة..وزرعت على وجنتي اول قبلة..وعشقتني قبل الشهيقِ والزفير.. وقصت علي اول حكاية وهي دوماً اجمل حكاية.. من علمتني النطق بالكلمة، وسهرت الليل لكل حُمى غدرت بي.. من ناديتها متألماً لتُذهبْ الألم بحنين قبلةـ تلين بها الصخور.. من اذرفت دمعاً في اول يومٍ لي في المدرسة، ولم تفقد الأمل بي يوماً، ولم ولن تتخلى عني ان اخطأتُ يوماً...على حضنها انساب دمعي خوفاً...وبدفئ حنانها طمأنتني...بها انطلقت الى العالم وبي اختزلت هي العالم..بعطائها النقي العذب ارتويتُ دوماً..وفي قلبها وجدت الطيبة والحب..ومنها تعلمتُ التسامح والخُلق, هي من رددت لي دوماً كن مظلوماً ولا تكن ظالماً..امامها غنيتُ فرحاً, ولها سرحتُ بأحلامي الطفولية وهي تنصتُ بإبتسامة,لتخبرني دوماً ان لحياتي نهاية حكاية الف ليلة وليلة..هي من تنتقدني حباً..وتنهرني خوفاً..هي من أُحن للقائه بعد كل غيابٍ..واعشق صباحاً تكون القهوة فيه بحضرتها, هي من تسطع كالبدر المنير, وتشرق شمساً لدربي...

الى أمي.. الى اول صديقٍ الى اول رفيقٍ الى امي يا من انت الأصل ونحن الفروع...الى أمي من تحمل أجمل بسمة، واطيب كلمة، وانقى روح، وأكبر قلبٍ، اليك أقول لا عيد لك ينحصرُ في يومٍ واحد فكل الأيام عيدك وكل اللحظات ملكُكِ وكل اللغات لحبك مباحة ففي كلِ شهيقٍ لي عيدٌ لك.. وكل بسمةِ فرحٍ وانجازٍ هي هديةٌ لك.. أمي يا من تملكين أجمل ضحكة..واحن عتاب..يا من بك اكتب لنفسي اجمل حكاية..احبك!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :