facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان احزاب تيار التجديد في الذكرى الـ49 لمعركة الكرامة


22-03-2017 03:41 PM

عمون- أصدرت احزاب تيار التجديد في الذكرى التاسعة والاربعين لمعركة الكرامة البيان التالي:

في مثل هذا اليوم الخالد من شهر مارس عام 1968 انتشت شعوب امتنا العربية والاسلامية والشعوب الصديقة عالميا بعامة وشعبنا الواحد غرب النهر وشرق النهر بخاصة..بنصر عظيم على جيش الاحتلال الصهيوني المتغطرس والغاشم الذي عبر شرق النهر بكامل عدته وعتاده وهو يعلن انه سيسحق المقاومة الفلسطينية الصامدة في مواجهة هذا العدو ومن يدعمها ويساندها وجيشنا العربي الاردني المصطفوي الباسل الداعم والمساند لهذه المقاومة وحامي حمى الوطن.

لكن هذا العدو خرج من شرق النهر مقهورا بهزيمة نكراء تاركا وراءه حطام الياته وقتلاه في ارض المعركة بخسائر فادحة ونداءات متكررة يتوسل فيها وقف اطلاق النار.

لقد كانت هذه الملحمة البطولية بنصرها التاريخي ردا لاعتبار وكرامة امتنا امام هزيمة حزيران 1967 وملامح امل المستقبل في وضع حد للاحتلال الهمجي واعادة الحق العربي والفلسطيني ونزعه من هيمنة هذا العدو الذي كان ولايزال يرفض على الارض كل اشكال السلام في المنطقة ولايعرف الا منطق ولغة العدوان دائما..لكن سنن الحياة والتاريخ تؤكد ان الظلم حتما الى زوال وان النصر للحق.

واننا في تيار التجديد في ظلال هذه الذكرى المقدسة نحيي ونترحم على شهدائنا من جنود وضباط جيشنا العربي المرابط وابطال المقاومة الفلسطينية الصامدة، وستبقى هذه المعركة الخالدة عنوان عزة وكرامة ونصر لامتنا، وامل مستقبلها، ونموذج لوحدتها، بوحدة شعبنا الواحد غرب وشرق النهر في نسيج واحد.

والى نصر قريب انشاء الله يتحرر فيه كامل التراب الفلسطيني.

حمى الله الاردن قيادة ووطنا وشعبا وجيشا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :