facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فيلادلفيا تحتفي بعيد الأم وتكرم عددا من العاملات


22-03-2017 03:08 PM

عمون- ضمن احتفالات الجامعة بعيد الأم نظم نادي العاملين حفلا ً بهذه المناسبة برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم حيث تضمن الاحتفال تكريم عدد من العاملات من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية اللواتي مضى على تعيينهم (20) عاما ً . بدره أكد رئيس الجامعة على دورهن على كافة الصعد فهن يمثلن الأم والزوجة والأخت والأبنة ويقع على عاتقهن المساهمة في تنشئة الاسرة . وعلى هامش الفاعلية القت احدى الطالبات قصيدة عن الأم وتم توجيه الشكر لكل من الدكتورة كاترينا أبو فارس – طبيبة الأمراض الجلدية والتناسلية وصالون جالينا للسيدات على تقديمهم للهدايا والخصومات بهذه المناسبة.

وعلى صعيد متصل قام قسم الارشاد النفسي في جامعة فيلادلفيا بتنظيم فعالية بهذه المناسبة من خلال نادي الارشاد النفسي وتم توزيع الهدايا على الموظفات والعاملات في الجامعة .بالإضافة الى تخصيص امام القسم ليشارك بها جميع الطلبة والعاملين بكتابات بعنوان " رسالة للأم "

وحضر الاحتفال الاستاذ الدكتور محمد أمين عواد مستشار الرئيس والدكتور ابراهيم بدران مستشار الرئيس للعلاقات الدولية والدكتور مصطفى الجلابنة عميد شؤون الطلبة ورئيس نادي العاملين الدكتور يوسف ربابعة وعدد من المدعوين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :