facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"واحة أيلة" تكرّم 25 سيدة رائدة في قطاع السياحة


22-03-2017 07:19 PM

عمون- كرّمت شركة واحة أيلة للتطوير، امس 25 سيدة من الرائدات في قطاع السياحة والضيافة في العقبة الى جانب سيدات من البتراء والبحر الميت.

ورعى الحفل معالي رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة السيد ناصر الشريدة، بحضور المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة المهندس سهل دودين، وعدد من القيادات النسائية ومدراء المؤسسات المرشحة موظفيها للتكريم في المحافظة.

وتنظّم أيلة هذا الاحتفال للعام الخامس على التوالي بشراكة مع مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبك الأردن إيماناً من الشركة بالدور الفاعل للمرأة في دفع عجلة التنمية الإجتماعية والإقتصادية، وقال دودين:"نفخر اليوم بتكريم نماذج ناجحة للمرأة الأردنية، إذ نعتز بالإسهامات الملموسة للمرأة في تطوير المجتمع المحلي وإطلاق المبادرات الريادية والمشاريع الإقتصادية والتي كان لها دورٌ رئيسي فيما وصلت إليه العقبة بشكل ٍ خاص والمملكة عموماً".

وأكد دودين أن هذا الحفل أصبح بمثابة سنة حميدة تحرص "واحة أيلة" على إقامتها كل عام، حيث تكرّم سنوياً نخبة من السيدات الناجحات والمتميزات في المجتمع، مشيراً إلى إلتزام الشركة الدائم بدعم وتمكين المرأة العاملة في مختلف القطاعات لاسيّما في قطاع السياحة والضيافة، حيث يعتبر هذا القطاع رافداً كبيراً للإقتصاد الوطني.

وسلم رئيس سلطة منطقة العقبة الخاصة خلال الحفل الهدايا والدروع على المشاركات اللواتي أكدن على أن تنظيم هذا الحفل من قبل شركة واحة أيلة للتطوير بشكل سنوي يعكس دعم الشركة للدور الإقتصادي والإجتماعي وتحفيزها لتطوير مشاريع منتجة خدمة للمجتمع المحلي.

واكد الشريدة على ضرورة مثل تلك المبادرات واهمية الدور المشترك في البناء والتنمية وما تبذله المرأة الأردنية العاملة من جهد لإنجاح وتحسين مستوى حياة الاسرة والفرد وانعكاس كل

ذلك على المجتمع والتنمية المحلية ككل مشيدا بما حققته المرأة الأردنية بكافة مجالاتها والتي ارتقت الى اعلى مستويات القرار والعمل العام.

وتعتبر شركة واحة أيلة للتطوير إحدى الشركات الكبرى في مجال التطوير السياحي والعقاري، فيما يعد مشروعها "واحة أيلة" واحداً من أهم المشاريع الاستثمارية في منطقة العقبة، ويضم مجموعة من الفنادق والوحدات السكنية والمرافق التجارية والترفيهية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :