facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجيش الإسرائيلي يعتقل 9 فلسطينيين في الضفة الغربية


23-03-2017 11:33 AM

عمون - اعتقل الجيش الإسرائيلي 9 فلسطينيين في الضفة الغربية، خلال الساعات الأولى من اليوم الخميس. وقال الجيش في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه للأناضول إنه اعتقل الفلسطينيين للاشتباه فيهم بنشاط شعبي ضد مواطنين وقوات الأمن الإسرائيلية، وذلك في إشارة إلى رشق حجارة وإلقاء زجاجات فارغة.

وأشار إلى أن الاعتقالات تركزت في عتّيل وعنابه وبلاطه في شمالي الضفة، ودير نظام (وسط)، والخليل (جنوب)، والجفتلك في الأغوار (شرق). وذكر أن 3 من المعتقلين ينتمون لحركة "حماس" دون توضيح التوجهات السياسية لباقي المعتقلين. ولفت إلى أنه "تمت إحالة المعتقلين للتحقيق من قبل قوات الأمن". وينفذ الجيش الإسرائيلي حملات اعتقال ليلية في الضفة الغربية حيث تشير التقديرات الرسمية الفلسطينية إلى وجود 7 الاف فلسطيني في السجون الإسرائيلية.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :