facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرزاز يفتتح مركز اصدار البطاقات الذكية في الوزارة


23-03-2017 04:03 PM

عمون- افتتح وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز بحضور مدير عام دائرة الأحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان اليوم مركزاً لإصدار البطاقات الذكية في مبنى وزارة التربية والتعليم.

وأكد الدكتور الرزاز استعداد الوزارة لتوفير كافة امكاناتها لإنجاح هذا المشروع الوطني الهام وتوفير كل ما يلزم للتسهيل على العاملين في الوزارة استصدار بطاقاتهم الذكية الجديدة بأسرع وقت.

واستصدر الدكتور الرزاز وعدد من العاملين في الوزارة بطاقاتهم الجديدة من خلال هذا المركز ، مثنياً على جهود دائرة الأحوال المدنية والجوازات ومبادرتها للتخفيف على المواطنين والمراجعين والموظفين في الحصول على بطاقاتهم.

من جانبه عبر الشهوان عن شكره لوزارة التربية والتعليم على دعمها لجهود دائرة الأحوال المدنية والجوازات وتوفير السبل الكفيلة بتقديم الخدمة النوعية للموظفين والمراجعين.

وأشار إلى تزويد هذا المركز بالأجهزة اللازمة لطباعة البطاقة الذكية وصرفها ، وذلك بهدف تمكين العاملين في الوزارة ومراجعيها من الحصول على البطاقة بكل سهولة ويسر.

واطلع الدكتور الرزاز والشهوان على آليات عمل وقبول واصدار البطاقة الذكية في هذا المركز ، مثمنين جهود كافة العاملين في هذا المركز ودورهم في انجاز المعاملات بكفاءة واقتدار.

وحضر الافتتاح الأمينان العامان للوزارة محمد العكور وسامي السلايطة وعدد من المسؤولين من الجانبين وعدد من العاملين والمراجعين لوزارة التربية والتعليم.





  • 1 مواطن 23-03-2017 | 06:19 PM

    يله نشوف حطو بكل مديريات التربيه اجهزه لصرف البطاقات من اجل الاسراع بعملية صرف البطاقات ...والا بدنا سنتين حتى نكمل


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :