facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيشان: مقتل ستة جنود روس في هجوم لمسلحين


24-03-2017 12:50 PM

عمون - قتل ستة جنود روس فجر الجمعة عندما هاجمت مجموعة من المسلحين قاعدتهم في الشيشان، كما قتل ستة من المسلحين في اشتباك مسلح أعقب الهجوم، بحسب ما افاد الحرس الوطني.

وقوات الحرس الوطني الروسية التي تشكلت العام الماضي هي فرع جديد للقوات الداخلية التي تدافع عن الحدود وتكافح التطرف، وهي تخضع مباشرة للرئيس فلاديمير بوتين ولها قواعد في مناطق شمال القوقاز المضطربة ومن بينها الشيشان.

وفي بيان قال الجيش الوطني أن مسلحين حاولوا اقتحام القاعدة وسط ضباب كثيف عند نحو الساعة 2,30 صباحاً بالتوقيت المحلي (الخميس 23,30 ت غ)، إلا أن مجموعة من الجنود رصدوهم وأطلقوا عليهم النار.

واضاف البيان "قتل ستة من المهاجمين .. خلال اشتباك مسلح، كما قتل ستة جنود وأصيب آخرون".

وأكد أن المسلحين لم يتمكنوا من دخول القاعدة.

وشهدت الشيشان حربين بهدف انفصالها في تسعينات القرن الماضي وخلال السنوات الماضية، إلا أن المنطقة أصبحت اكثر هدوءا في ظل الرئيس رمضان قديروف الذي يحكم المنطقة بيد من حديد.

ا ف ب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :