facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمارك تحتفل بعيد الام في مركز الاميرة منى للمسنات


25-03-2017 03:55 PM

عمون -احتفل وفد من لجنة المرأة في الجمارك الاردنية يرأسه عميد جمارك جمال شوكت مدانات بيومي الكرامة والام بمركز الاميرة منى للمسنات في محافظة الزرقاء، انطلاقا من هاجسهم الانساني بخدمة الوطن والمواطن، حتى خارج مكان عملهم.

الاب فرح حداد مدير المركز استقبل الوفد وقدم شرحا مفصل عن عمل الجمعية الخيرية الارثوذكسية والمركز في خدمة المسنات الاقل حظا، والتي قادتهم ظروف مختلفة لان يكونوا نزيلات داخل دار للإيواء، وشكر جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على دعمه الدائم للجمعية.

وقال العميد مدانات اننا هنا للاحتفال بمناسبتين من اغلى المناسبات وهما عيد الكرامة والانتصار الذي حطم فيها الجيش الاردني الباسل مقوله الجيش الذي لا يقهر وعيد الام وهي التي تلد رجال هذا الوطن وتربيهم ليكونوا سياج الوطن الصامد، واضاف ان هذه الزيارة هي مبادارة من الجمارك ونقدم الدعم البسيط انطلاقا من تطلعات جلاله الملك عبدالله الثاني بدعم المراكز التطوعية التي تستقبل المحرومين من عطف ذويهم.

وجال الوفد في كافة ارجاء المركز قدم هدايا خاصة بعيد الام لكافة النزيلات، كما قدم الوفد مساعدات غذائية في لفتة انسانية مميزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :