facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"توزيع الكهرباء" تحصل على شهادات الإدارة المتكاملة


25-03-2017 05:13 PM

عمون- حصلت شركة توزيع الكهرباء على شهادات الإدارة المتكاملة بمجالات نظام إدارة الجودة والبيئة وإدارة السلامة والصحة المهنية للدورة الثالثة.

وفي اجتماع عقد الخميس في مبنى الشركة ضم ممثلي شركة SGS المانحة لشهادات نظام الإدارة المتكاملة ومدير عام شركة توزيع الكهرباء المهندس حسان الذنيبات ومساعديه، قام ممثلي الشركة المانحة بإطلاع ذنيبات على نتائج جولة تدقيق الشركة المانحة وتوصيتها تجديد شهادات نظام الادارة المتكاملة للشركة والتي تشمل تجديد شهادات I SO9001:2015 ) في مجال نظام ادارة الجودة ، وشهادة ISO14001:2015 في مجال ادارة البيئة وشهادة OHSAS18001:2008 في مجال إدارة السلامة والصحة المهنية (، حيث كانت الشركة المانحة قد انتهت من جولة تدقيق نظام الإدارة المتكاملة في مرافق الشركة ومحطاتها، ومواقعها، وعلى الورش الفنية العاملة في المواقع .

وقدم ذنيبات الشكر لممثلي الشركة المانحة على جهودهم خلال الجولة، وهنأ العاملين في شركة توزيع الكهرباء على هذا الانجاز بالحصول على الشهادات للدورة الثالثة.

وأكد بأن السلامة العامة والصحة المهنية للعاملين، والمحافظة على البيئة من أولويات الشركة الرئيسية، ودعا جميع العاملين في الشركة المحافظة على هذا الانجاز والبناء عليه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :