facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"أمنية" ترعى مهرجان حُلم الثاني للأفلام القصيرة


25-03-2017 05:18 PM

عمون- رعت شركة أمنية للإتصالات مهرجان حُلم الثاني للأفلام القصيرة الذي عُقد في المركز الثقافي الملكي وسط مشاركة شبابية فاعلة. ويمنح مهرجان "حُلم" الفرصة للمخرجين الهواة من فئة الشباب، لإظهار قصص نجاح في مجتمعاتهم المحلية، وتسليط الضوء على أهميتها، بالإضافة إلى إعطاء الفرصة للشباب للتعلم.

وجاءت رعاية "أمنية" للمهرجان ضمن خطتها المتضمنة دعم النشاطات الفنية وخاصة تلك المرتبطة في فئة الشباب، وضرورة تسليط الضوء عليها.

وتؤكد أمنية إهتمامها بالنشاطات التي تدعم الشباب وتظهر قصص نجاحهم، بهدف أخذ دورهم الفاعل في المجتمع، إضافة إلى فتح الحوار المعمق حول المواضيع التي تم طرحها من قبل المخرجون الشباب في أفلامهم.

وشمل المهرجان الذي نظمته "شبكة نجاح 21 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، تكريم وعرض الأفلام الخمس الأوائل والفائزة في مسابقة حُلم. والجدير بالذكر أن شبكة نجاح 21 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هي منظمة مدنية إقليمية تهدف لنشر ثقافة النجاح والإزدهار، وتعزيز مفهوم "الريادة المجتمعية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :