facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الديوان الملكي يجري جولة في موقع القمة (صور)

تصوير الزميل معين العطار
تصوير الزميل معين العطار
26-03-2017 03:43 PM

عمون- زار رئيس الديوان الملكي الهاشمي الدكتور فايز الطراونة، اليوم الاحد المركز الإعلامي للقمة العربية في دورتها العادية الثامنة والعشرين بفندق غراند إيست في منطقة البحر الميت.

واستمع الدكتور الطروانة خلال الزيارة التي رافقه فيها أمين عام الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي إلى شرح قدمه مدير المركز الإعلامي، مدير عام وكالة الأنباء الأردية (بترا) الزميل فيصل الشبول حول الاستعدادات والخدمات الإعلامية التي يوفرها المركز لممثلي وسائل الاعلام المحلية والعربية والدولية، لتسهيل مهمتهم في تغطية أعمال القمة.

وتفقد الدكتور الطراونة مرافق المركز التي تضم قاعة للمؤتمرات الصحفية، وقاعات مخصصة للصحافيين، وقنوات البث التلفزيوني، والتي تم تزويدها بأجهزة متطورة تلبي متطلبات العمل الإعلامي.

وفي تصريحات للصحافيين خلال زيارته للمركز الإعلامي، بيّن الدكتور الطراونة أنه من المتوقع أن تشهد قمة عمان مشاركة عربية واسعة على مستوى القادة، وبما ينعكس على نجاحها بكل المقاييس.

وأوضح أن الأردن كان دوما وما زال إلى جانب أمته العربية وخدمة قضاياها العادلة، مؤكدا أن استضافة المملكة لأعمال القمة العربية تأتي في هذا الإطار.

وأكد أن الأردن حرص ومن خلال أجهزته المختلفة على توفير البيئة المناسبة لضمان نجاح أعمال القمة العربية.

وحول التحديات التي تواجه المنطقة خاصة ما يتعلق بالحرب على الإرهاب، قال الدكتور الطراونة، إن القمة العربية، ستبحث التحديات التي تواجه المنطقة والأزمات التي تمر بها وسبل التعامل معها، وبما يحقق الأمن والاستقرار لشعوبها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :