facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"اليوم يومك لتربح" مع حسابات توفير "بنك الاتحاد"


26-03-2017 05:22 PM

عمون- حفاظاً على الوعد الذي قدّمه لعملائه من أصحاب حسابات التوفير الثلاثة "ثراء" و"ابني" و"CHAMPION" لمنحهم أعلى فرصة في المملكة للربح، أعلن "بنك الاتحاد" عن جوائزه المميزة للعام الحالي 2017 والتي يسعى من خلالها إلى تشجيع عملائه الحاليين والجدد على زيادة مدّخراتهم لتعزيز فرصهم بالربح وتحويل أحلامهم إلى حقيقة.

وسعياً منه لمنح فرصة ربح أكبر لجميع العملاء، قام "بنك الاتحاد" بزيادة عدد جوائزه المميزة المقدّمة للرابحين على مدار العام، حيث يقدّم حساب توفير "ثراء"، وللسنة الثالثة على التوالي جائزته النقدية السنوية الكبرى، التي تبلغ قيمتها 1,000,000 دينار أردني عداً ونقداً، إلى جانب مجموعة من الجوائز المميزة والتي تشمل شقتين فاخرتين الأولى في أعلى فندق "W عمّان" في العبدلي، والثانية في أيلة العقبة، وستة سيارات فارهة موديل 2017، هي "رينج روڤر Range Rover HSE" و"مازيراتي كواتروبورتي Maserati Quattroporte"، و"بورش كاريرا Porsche Carrera"، و"مرسيدس Mercedes-Benz S-400"، و"كاديلاك إسكاليد Cadillac Escalade"، و"ليكزس Lexus LX570".

وبالإضافة لما سبق، سيقدّم "بنك الاتحاد" رحلة على متن طائرة خاصة إلى جزيرة ميكونوس اليونانية لستة أشخاص شاملة مصاريف السفر والإقامة إلى جانب المصاريف الشخصية بقيمة 10 آلاف دينار. وكذلك، سيقدم البنك خمس جوائز كلّ منها عبارة عن كيلو ذهب، وستّ جوائز نقدية قيمة كلّ منها 50 ألف دينار أردني، وجائزة نقدية أسبوعية قيمتها 10 آلاف دينار أردني. وبمناسبة شهر رمضان الفضيل، سيمنح البنك

عملاءه جائزة نقدية يومية بقيمة 20 ألف دينار أردني، إلى جانب الجوائز اليومية والمتمثلة بأونصات ذهب وجوائز نقدية بقيمة 999 دينار أردني والمقدّمة على مدار العام.

وفيما يتعلق بحساب توفير "ابني"، والذي يمنح أصحابه فرصة تأمين مستقبل أبنائهم، سيقدّم "بنك الاتحاد" هذا العام عدداً كبيراً من الجوائز، أبرزها الجائزة السنوية التي تمنح رابحها تغطية لكامل تكاليف الدراسة الجامعية في الجامعات المحلية بقيمة 20 ألف دينار أردني، وأربعون جائزة لتغطية قيمة القسط المدرسي بقيمة 4000 دينار للرابح الواحد، فضلاً عن خمس جوائز تتمثل برحلة لكلّ رابح برفقة ثلاثة من أفراد عائلته إلى جزيرة ياس في أبو ظبي شاملة جميع المصاريف، إلى جانب تقديم 5 جوائز شهرياً تشمل قسائم شرائية متعددة.

أما أصحاب حساب توفير "CHAMPION" ممن هم من عشّاق الرياضة والمهتمين بالتواجد في قلب الأحداث الرياضية البارزة، فسيكونون على موعد هذا العام مع ما مجموعه 60 رحلة لحضور أهم الأحداث الرياضية في العالم، من مباريات نهائية ونصف نهائية لدوري أبطال أوروبا وكلاسيكو الدوري الإسباني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :