facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخطوط البريطانية توسع حضورها بافتتاح مركز مبيعات جديد


27-03-2017 03:45 PM

عمون- احتفلت الخطوط الجوية البريطانية، الناقل الوطني في المملكة المتحدة، بمرور 65 عاماً على تدشين رحلاتها إلى الأردن مع افتتاح مكتب مبيعات جديد في العاصمة الأردنية عمّان.

وبعد المتابعة الحثيثة لتعيين الخطوط الجوية البريطانية لشركة ’الشامل‘ كوكيل مبيعات عام في الأردن في وقت مبكر من هذا العام، سيسهم مكتب المبيعات الجديد في تلبية الطلب المتزايد للمسافرين في البلاد الباحثين عن منتجات متميزة ووصولٍ سهلٍ ومباشر للرحلات المتجهة إلى آوروبا وأمريكا الشمالية.

ونظّمت الشركة حفل تدشينٍ رسمي لمكتبها تحت رعاية سعادة ادوارد أوكدين، السفير البريطاني لدى الأردن. ويأتي افتتاح مركز المبيعات الجديد في إطار خطط الخطوط الجوية البريطانية لتوسعة أعمالها في المنطقة، كما ويمثل إنجازاً آخر يُضاف إلى تاريخ الشركة العريق الذي ربطت خلاله المنطقة بالمملكة المتحدة وبشبكتها العالمية التي تغطي أكثر من 200 وجهة. وكانت أول رحلةٍ للشركة إلى عمّن قد انطلقت عام 1952، حيث تشغّل حالياً رحلة يومية بين مطار هيثرو وعمان على متن طائرة إيرباص A321.

وفي إطار تعليقه على افتتاح المكتب الجديد، قال باولو دي رينزيس المدير التجاري للشركة في منطقة أوروبا وأفريقيا وشرق المتوسط: "أنجزنا اليوم نقلة مهمة في تاريخ رحلاتنا إلى عمان منذ 65 عاماً، فيما يستمر السوق الأردني بلعب دور مهم في الشبكة العالمية للشركة، حيث سجلنا ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب خلال السنوات القليلة الماضية خاصة على منتجاتنا الممتازة".

وأكد سعادة ادوارد أوكدين، السفير البريطاني لدى الأردن أن حجم التبادلات التجارية بين المملكة المتحدة والأردن ارتفع بنسبة 57% خلال الفترة من 2013 – 2016، منوها بأن تقديم خدمات سفر من فئة الدرجة الأولى في كل من لندن وعمَان أسهم بشكل فاعل في تحقيق هذا النمو. ولفت إلى أنه وفريق عمله لن يدخروا جهداً في الدفع نحو تعزيز العلاقات والتبادل التجاري بين البلدين بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين".

وشهدت فعالية افتتاح المكتب الجديد والتي حضرها العديد من زبائن الشركة والجهات المعنية في القطاع، إعلان الخطوط الجوية البريطانية لشركة ’الشامل‘ كوكيل رسمي لمنتجات وخدمات للخطوط الجوية البريطانية، ومشغلاً لمركز المبيعات.

من جهته قال مازن حمد، الرئيس التنفيذي لشركة الشامل الدولية القابضة:" تمتلك شركتنا كافة المقومات والخبرة والإمكانات لدعم حضور الخطوط الجوية البريطانية وتسويق منتجاتها. نتطلع باهتمام بالغ إلى تعزيز التعاون مع شركة الطيران العالمية الرائدة، وندرك بأن هذه الفرصة ستسهم بتعزيز حصتنا السوقية في السوق الأردني. ولا شك بأن أحد أهم نقاط القوة التي تتميز بها شركة الشامل تتمثل في قدرتها على تطوير علاقات تجارية مثمرة طويلة الأمد مع شركائها".

ومع استمرار العلاقات بين بين الخطوط الجوية البريطانية والأردن، تتيح الشركة عبر الخدمة اليومية لطائرة إيرباص A321 بين مطار هيثرو في لندن المحطة 5 وعمان وصولاً سهلاً لسلسلة الخدمات والمنتجات المتميزة للشركة في مركزها الرئيسي المتطوّر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :