facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخريج دبلوم التسويق الرقمي ودبلوم الشحن والإدارة اللوجستية


28-03-2017 04:29 PM

عمون- احتفلت شركة الأعمال التنفيذية EBC بالتعاون مع الجامعة الألمانية الأردنية بتخريج الفوج الرابع من المشاركين بدبلوم التسويق الرقمي والفوج الثالث من المشاركين بدبلوم الشحن والإدارة اللوجستية.

واكدت الرئيس التنفيذي للشركة عالية النتشة خلال الحفل على اهمية التركيز على تعزيز وتطوير المهارات والقدرات العلمية والعملية للشباب عن طريق طرح برامج مهنية ودبلومات تلبّي حاجة السوق الوطني والعربي.

وأضافت ان هذا البرامج تهدف الى تحضير المنتسبين لسوق العمل وسد احتياجاته من خلال تقديم المعلومات الأساسية والضرورية في مجال الشحن والإدارة اللوجيستية لاسيما ان صناعة الشحن والخدمات اللوجيستية تلعب دورًا هامًا في إرساء العلاقات بين الشركات العاملة في قطاع الأعمال، بالإضافة لكونها من التخصصات المطلوبة بشدة مؤخرًا .

وأكدت الاهتمام بتطوير كافة الجوانب المتعلقة بمهنة العاملين في مجال التسويق الرقمي سواء على صعيد تأهيل الكوادر الشابة وتدريبها، وأيضا في اتجاه تسخير أحدث التقنيات في العالم وأكثرها تطورا لتقديم الخدمات التدريبية المثلى في صورة تنافس الأفضل في العالم.

ويذكر آن شركة "EBC" اطلقت من خلال شراكتها مع الجامعة دبلومي الشحن والادارة اللوجستية والتسويق الرقمي ليغطيان 90 ساعة تدريبية تشمل 30 ساعة تدريب عملي للمشاركين.

ويُشار الى أن النتائج الإيجابية التي حققتها هذه الدفعة خلال مرحلة مناقشة مشاريع الطلبة، التي تم تقييمها بناء على معايير محكمة وضعت من قبل لجنة المدربين لتكون عاملاً مهماً للنهوض بالبرنامج بالتعاون مع الجامعة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المشاركين والذين يبلغ عددهم (50) مشارك ومشاركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :