facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




برنامج جوائز بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم للتربويين


28-03-2017 06:09 PM

عمون - احتفلت مؤسسة بوخاطر لإدارة وتطوير التعليم(بيم) بالمعلمين الاستثنائيين لمدارس الإبداع العلمي خلال حفل ليلة النجوم، وهو حدث خاص ومذهل أُقيم في دبي يوم الخميس الماضي.
وقد حصل المُعلم أولواتويين حافظ على جائزة "مُعلم السنة" المرموقة في هذا الحدث لكونه مصدر تمكين حقيقي للمعرفة من خلال أسلوبه الحماسي والملهم وغير التقليدي في كثير من الأحيان الذي لا يقتصر فقط على تدريسه داخل الفصول الدراسية.
وقد احتفلت جوائز نجوم في عامها الأول ب "ليلة النجوم" التي شكلت قاعدة لأكثر من 1,100 معلم ومعلمة من ذوي الاختصاص يعملون على جعل مدارس الإبداع العلمي من أبرز مقدمي مناهج التعليم الأمريكي والبريطاني بأعلى المستويات في الإمارات العربية المتحدة.
وصرح صلاح بوخاطر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمدارس "بيم" خلال الحفل قائلاً "احتفال ليلة النجوم يمثل علامة هامة جديدة لما نأمل أن تكون رحلة نجاح مستمرة. نحن نُكّرم ونحتفل بالاستثنائيين والمُلهمين منكم. التكريم هو تقدير للجهود المتميزة في الإبداع والتفاني اللذين يشكلان محورين هامين لنجاح طُلابنا ".
احتفال توزيع الجوائز هو تكريم للأفراد والفرق على حد سواء لمساهماتهم الاستثنائية في فئات مختلفة منها على سبيل المثال لا الحصر مهندسي السعادة، المتعلمين ذاتياً، المتخصصين في التعليم الفعّال والمعلمين.
وفر احتفال "ليلة النجوم" عناصر متنوعة لتلهم وتأسر وتسحر الجمهور من خلال العروض الحية الفريدة ومقاطع الفيديو التي تروي رحلة المشاركين على مدى الشهرين الماضيين في كل من مواقع مدارس (بيم) الخمس حيث تّوج هذا الحدث بعشاء رائع لجميع الحضور.
ومن المعروف أن مجموعة مدارس (بيم) متميزة في إدارة المناهج الأمريكية والبريطانية لجميع مراحل التعليم تحت اسمي مدرسة الإبداع العلمي الدولية والمدرسة الأمريكية للإبداع العلمي في دبي والشارقة. وتقدم مدارس الإبداع العلمي مزيجا فريداً من المنهاج البريطاني أو الأمريكي مع المنهاج الوزاري لدولة الإمارات العربية المتحدة يقدمه كادر أكاديمي ذو خبرة عالية في ظل بنية تحتية فريدة للتكنولوجيا موجهة نحو تحقيق منهج قوي ونتائج تعليمية مؤثرة.
وتفخر مدارس الإبداع العلمي بالإعتراف بالمواهب الفريدة لكل طفل مع ضمان حصولهم على عملية تعليمية شاملة في جميع فروعها.
هذا بالإضافة إلى بناء مهارات التفكير العليا وتعزيز اللغات الحديثة والعلوم والتفوق الأكاديمي بين تلاميذها. والجدير بالذكر آنه تم تصميم كل من فروع مدارس الإبداع العلمي بعناية لتعزيز القيم والمبادئ الأخلاقية، وبناء قادة عالميين في التعلم والحياة والإنسانية والحضارة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :