facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العاهل البحريني يغادر الأردن


29-03-2017 06:05 PM

عمون- غادر الملك حمد بن عيسى آل خليفة رئيس وفد مملكة البحرين قبل انتهاء أعمال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثامنة والعشرين، والتي أنهت أعمالها في وقت سابق اليوم.

وقد بعث آل خليفة برقية شكر وتقدير الى الملك عبد الله الثاني بن الحسين فيما يلي نصها:

صاحب الجلالة الأخ العزيز الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ...
ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

إنه لمن دواعي سرورنا ونحن نغادر أرض المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، أن نعرب عن عميق شكرنا وبالغ تقديرنا لجلالتكم، على ما لمسناه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وطيب اللقاء والذي يجسد أصالتكم وشيمكم العربية ويعكس عمق العلاقات الأخوية الوطيدة بين بلدينا والحرص الدائم على دفعها لآفاق أرحب بما يعزز مصالحنا المشتركة.

كما نتقدم إلى جلالتكم بأسمى آيات الشكر والتقدير، على ما بذلتموه من جهود كبيرة في سبيل انجاح القمة العربية الثامنة والعشرين وتعزيز أواصر التعاون والأخوة، ووضع رؤية عربية مشتركة ومتكاملة للتغلب على ما تواجهه الأمة من مخاطر، وتعزيز مكتسبات دولنا وشعوبنا في التنمية والتقدم وتحقيق تطلعات شعوبنا نحو مزيد من النماء والازدهار.

داعين الله العلي القدير أن يديم على المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الرخاء والاستقرار والأمن والأمان، وأن يحفظكم، ويديم على جلالتكم الصحة والسعادة، ويوفقنا للعمل المشترك من أجل خير ورفاه دولنا وأمتنا العربية.

ودمتم بحفظ الله سالمين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته، 

أخوكم

حمد بن عيسى آل خليفة
ملك مملكة البحرين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :