facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يعلن اختتام أعمال قمة عمان (فيديو)


29-03-2017 06:29 PM

عمون - أعرب جلالة الملك عبدالله الثاني، في كلمة له في الجلسة الختامية لأعمال القمة العربية في دورتها الثامنة والعشرين، عن عميق الشكر والتقدير لأصحاب الجلالة والفخامة والسمو ورؤساء الوفود، على المشاركة الفاعلة، والحرص الشديد على إنجاح أعمال القمة، في ظل الظروف والتحديات الصعبة التي تمر بها أمتنا العربية.

كما عبر جلالته عن شكره للأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وكوادر الجامعة وأمانتها العامة، على جهودهم المتواصلة لتفعيل دور الجامعة وأجهزتها.

وقال جلالته "لقد قمنا خلال هذه القمة، بمناقشة جميع القضايا بمنتهى الشفافية، للخروج بجملة من القرارات والتوصيات المهمة، التي سنحرص خلال رئاستنا للقمة، على العمل معكم لترجمتها على أرض الواقع".

وجدد جلالته التأكيد "على أهمية تعزيز ومأسسة العمل العربي المشترك، على النحو الذي يمكننّا من تجاوز التحديات التي تواجهنا ويخدم قضايا أمتنا".

وفي ختام كلمة جلالته التي أعلن فيها انتهاء الجلسة الختامية للقمة، قال جلالة الملك "أعرب مجددا عن شكري وتقديري، لمشاركتكم الطيبة في أعمال قمة عمّان، سائلاً المولى عز وجلّ، أن يوفقنا جميعاً لما فيه خير ومصلحة الأمة العربية".






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :