facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أميرة سمير تنتهي من تصوير "سماء صغيرة"


30-03-2017 12:27 PM

عمون- أنهت الفنانة الأردنية اميرة سمير تصوير مشاهدها من المسلسل العربي "سماء صغيرة" والذي تم تصويره كاملاً في انطاليا التركية وأدت فيه اميرة دور لاجئة سورية تعيش في الاراضي التركية، ويحاكي العمل معاناة اللاجئين السوريين ويطرح القضية من منظور انساني.

وشاركت اميرة في العمل رفقة عدد من ابرز النجوم العرب على رأسهم الفنان سامر المصري والمسلسل من اخراج حسين الحليبي وانتاج رزاق الموسوي. وانتاج شركة جلوبل جلف ميديا / رزاق الموسوی.

كما تحل الفنانة اميرة سمير ضيفة على عمل درامي اجتماعي اردني يقدمه الفنان رجائي قواس و يتم تحضيره للموسم الرمضاني القادم.

ومن جانب اخر بدأت الفنانة الأردنية بقراءة عدد من السيناريوهات ودراستها بهدف الاستقرار على العمل القادم الذي تنوي المشاركة به والذي سيكون على مستوى الوطن العربي غالباً.

واستطاعت اميرة ان تصنع لنفسها اسماً مهماً بين ممثلي الدراما في الاردن والذين باتوا وجهة واختياراً مفضلاً لمنتجي الاعمال الدرامية على مستوى الوطن العربي

يذكر ان الفنانة اميرة سمير عقدت مؤخرا جلسة تصوير خاصة تعاونت بها مع المصور احمد بليبله وشارك بها كل من الستايلست علاءالسمان والميك اب عيسى هشام والكوافير حموده الكردي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :