facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هام ٌ للغاية


د. ثابت النابلسي
31-03-2017 03:31 PM

يعتبر نفسه محور كل شئ وما يدور في فضاء صلاحيته كله مرتبط به ، هكذا هو صاحب السلطة المطلقة يستيقظ كل صباح يشحذ سكاكينه ويستجمع شره ، هكذا يقدم لنفسه الحجج انه الآمر الناهي فهو المسؤول ولا أحد غيرهُ.
هل إعتقدت يا صاحب المحور انها ستدوم وتدوم ، قال تعالي :(وتلك الأيام نداولها بين الناس ) صدق الله العظيم

ان بداية النهاية تقترب ويكون الإنهيار العصبي للمحور ومركزه في قمة ذروته كلما إعتقد أنه الأهم في كل شئ ، كم هي تفاهة المواقف عندما تصبح قصص لا قيمة لها بطولات لا مصدق لها، إن كل ما أريد قولة للأنا في داخلكم لن تتحق سعادتكم ما دمتم تجهلون ذاتكم وستشهد عليهم جلودهم وأيديهم وينطقها من انطق وخلق كل شئ ، هام للغاية أن ألا تكون هاماً للغاية .

أخيراً أقول لصاحب السعادة( الهام جداً ) ؛
شبابنا محور كل شئ ولكننا ندور في مسارات الكون التى يدبرها الخالق في ملكوته ، هنا لا نستطيع ان نكتب على السطور ما تحتفظ به الصدور .
رفع القلم وسيطر الأمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :