facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالبات بإزالة محول كهربائي بالبيادر


02-04-2017 01:10 PM

عمون - ضربت شركة الكهرباء الاردنية بعرض الحائط جميع المطالبات الداعية الى ازالة محول كهربائي من احدى البنايات في بيادر وادي السير ، ولم تكترث بقرار محافظ العاصمة ولجان السلامة العامة الداعي الى ازالة المحول وفق ما اكد سكان يقطنون المنطقة لـ عمون. 

ويطالب قاطنو بناية في حي الرونق بشارع النعيم في منطقة البيادر بإزالة المحول المزروع داخل طابق التسوية من البناء لما يشكله من خطر حقيقي على سكان البناية ويهدد حياتهم ناهيك عن خطره على الصحة العامة والإصابة بأمراض السرطان . 

ودعوا الى تدخل المسؤولين بما يضمن احترام قيمة وحياة المواطن الاردني ودرء المخاطر التي يمكن ان يتعرض كل من يقترب من المحول ، فما بالك بمن دفعته ظروف العيش إلى السكن بجوار قنبلة موقوتة قابلة للانفجار بأي وقت ، في ظل استهتار شركة الكهرباء بحياة المواطن ، وتجاهل قرارات لجان السلامة العامة الممثلة للدفاع المدني وامانة عمان ومحافظة العاصمة وغيرها من الاجهزة المعنية . 

واكد سكان البناية ان حياتهم اصبحت أشبه بالجحيم خوفا من اقتراب وعبث الاطفال بالمحول الموجود داخل العمارة في طابق التسوية في البناية ، بعد ان ابتاعت الشركة من مالك العمارة جزءا من ارض التسوية بعد عام ونصف من شرائهم لمنازلهم دون علمهم، والتي تعتبر حسب الانظمة المعمول بها مخصصة لخدمات سكان البناية وليس لشركة الكهرباء . 

فيما يؤكد أحد سكان البناية معن يغمور ان قطعة الارض الموضوع عليها المحول تم تأجيرها الى شركة الكهرباء بعد سنة ونصف من بيع الشقق من مالكها الى قاطنيها وهذا مخالف للأنظمة والقوانين و ليست مبيعة لشركة الكهرباء حسب سند التسجيل ورقم القطعة ومخططات دائرة الاراضي . 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :