facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سيارات متجولة تبيع غذاءً فاسدا بالكرك


04-04-2017 10:16 AM

عمون – محمد الخوالدة - وردت لـ 'عمون' ملاحظات من عدة من مواطنين في مدينة الكرك، ويلفت هؤلاء في ملاحظاتهم الى قيام سيارات متجولة بالمتاجرة ببعض المكونات الغذائية وخاصة مادة بيض المائدة ، واكثر المواد التي تتاجر بها تلك السيارات ثبت بالتجربة عدم صلاحيتها للاستهلاك وذلك بحسب المواطن ابراهيم الضمور واخرين .

وبين الضمور انه اشترى طبقا من بيض المائدة من احدى السيارات المتجولة ، وبعد عودته للمنزل تبين عند محاولة طهي البيض انه فاسد ، واضاف انه حين عاد لمكان وجود السيارة التي كانت متوقفة في احد شوارع المدينة لإرجاع البيض كانت السيارة قد غادرت الموقع .

ونبه المواطن الضمور المواطنين لعدم شراء المواد الغذائية من السيارات المتجولة مالم تكن المواد المباعة معروفة المصدر ومدة الصلاحية .

من جهته قال المهندس سائد هلسه مدير فرع مؤسسة الغذاء والدواء لإقليم الجنوب ومقره الكرك انه سيتم اخذ الملاحظة الواردة بعين الاعتبار وستتم متابعتها – كما قال- وفق الانظمة والقوانين الناظمة لمثل هذه الحالة .




  • 1 خالد مصطفى قناة / فانكـوفـر ـ كنــدا. 05-04-2017 | 06:27 PM

    ربما هالتجار يكونون من أبناء المنطقة،التاجر لا يهمه صحة المواطن حتى لو تسبب في هلاكه،همه تصريف بضاعته الفاسدة ولو على حساب مقتل وتسمم بلدة بكاملها،يجب عدم التهاون في هذه الأمور والقاء القبض على أولئك التجار الذين يشترون بضائع منتهية الصلاحية بأبخس الأثمان ويبيعونها بأضعاف ما دفعوه وتبقى أسعارهم من وجهة نظر المستهلك تنافسية،ولكن موادها قاتلة،ألقوا القبض عليهم وألقوهم في غياهب السجون قبل فوات الأوان،حيث لا ينفع الندم ودمتم.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :