facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وينكم يا عرب .. وينكم يا خون ؟؟


المحامي محمد الصبيحي
07-04-2017 06:59 PM

عندما كانت نشرة اخبار القناة الثانية االاسرائيلية تبث الصور المفجعة لضحايا القصف الكيماوي لمدينة خان شيخون السورية . أنفعلت مذيعة الاخبار وصاحت قائلة ( وينكم يا عرب ,, وينكم يا أسلام .. وينكم يا خون ؟؟ ).

ليس المفجع فقد صور الضحايا وانما المفجع أيضا رد الفعل الرسمي العربي. لم ينفعل زعيم عربي ولم يصدر احد تصريحا بمستوى الجريمة؟؟ الكل يريد أن يمسك العصا من الوسط , وحين قرر الرئيس الامريكي الرد بالصواريخ انبرى العرب لتأييده .. لم ينفعل مذيع عربي ويخرج عن طوره فيمزق اوراقه وتدمع عيناه!!

مذيعة اسرائيلية تنفعل لمناظر الاطفال القتلى ولا ينفعل مذيع ولا رئيس ولا زعيم عربي أو أسلامي !!
ردود الفعل البريطانية والفرنسية والامريكية كانت أقوى بكثير من ردود الفعل العربية ؟؟
الرئيس الامريكي ترامب وحده تحرك عسكريا وقصف مطار الشعيرات بوابل من الصواريخ !!
هل ترامب هو المعتصم الجديد ؟؟

مالذي سيبقى في ذاكرة الشعب السوري واطفال سوريا من مواقف العرب والمسلمين معهم في محنتهم ؟؟ ومالذي سيجله التاريخ عن العرب والمسلمين في هذا الزمان ؟؟

هل فكر الزعماء العرب في الاسطر التي سيجلها التاريخ وتقرؤها الاجيال عن ايام حكمهم ؟؟
لاشيء سيبقى في مكانه لا الحكم ولا العروش ولا الثروة ولا الصحة والعافية .. ما سيبقى هو المواقف الخالدة وشجاعة الرجال أو مواقف التخاذل والهوان..

ان تخاذل العرب وفرقتهم هي التي شجعت الاسد على التمادي , وهي التي شجعت الاجانب من كل حدب وصوب على التدخل . وان العار كل العار سيلحق بكل زعيم يقبل أن يضع يده في يد بشار الاسد بعد اليوم .

القصف الامريكي لقوات الاسد ليس أكثر من دفاع عن هيبة امريكا في المنطقة وعن تبجحها الدائم بحقوق الانسان , ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الان من الذي سيدافع عن هيبة الانظمة العربية امام الشعوب وامام التاريخ؟





  • 1 ابو ميشيل 07-04-2017 | 07:08 PM

    انفعالات غير صادقة لو انها حقيقية لنفعلت ضد جيش الدفاع الاحتلال الاسرائيلي الي اول جيش يقتل الاطفال ويسجنهم عشرات السنين والطفل الدرة هل تتدكره ايها الكاتب المحترم لو الدرة حي لصرخ والاطفال الفلسطينيين ؟

  • 2 لافي 07-04-2017 | 07:58 PM

    المعارضة السورية المسلحة والتي تضم عصابات من القتلة والارهابيين وعملاء الدول الاستعمارية هم من احضروا السلاح الكيماوي عن طريق تركيا وعملوا على تخزينها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :